بينهم مفاجأة… ثنائي الأرسنال يقترب من الدوري السعودي بالصيف

كشفت تقارير صحفية، أن أندية الدوري السعودي، بدأت في وضع خطة التعاقد مع صفقات أجنبية قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على غرار الموسم الماضي، حيث تعاقدت الفرق مع عشرات اللاعبين من الدوريات الكبرى مثل الدوري الإنجليزي والألماني والفرنسي.

ثنائي الأرسنال على أعتاب الدوري السعودي

وأشارت التقارير الصحفية الإنجليزية، إلى أن ثنائي من فريق الأرسنال على دادار الأندية في الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في الميركاتو القادم بعد نهاية الموسم الجاري، لتدعيم صفوف الفريق في ظل المنافسة بينهم لضم أفضل العناصر.

وأفادت صحيفة أكسبريس الإنجليزية، أن الثنائي البرازيلي جابرييل خيسوس، والغاني توماس بارتي، أصبحا على رادار الأندية السعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة مع رغبة النادي الإنجليزي في التخلص منهما لعدم حاجة الفريق لهما.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن فريق الأرسنال والمدرب ميكيل أرتيتا  لا يمانع في رحيل الثنائي جابرييل خيسوس وتوماس بارتي لجمع أموال كبيرة من أجل تمويل صفقات الموسم المقبل، لا سيما بعد تصدره للمسابقة المحلية واستعداده للمشاركة في أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب الدولي الغاني توماس بارتي مع الأرسنال في نهاية الموسم المقبل، وفي المقابل ينتهي عقد المهاجم البرازيلي خيسوس بعد 3 مواسم، الذي لعب في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج نحو 210 مباراة مع مباراة مانشستر سيتي والأرسنال وساهم معهما في 115 هدفا.

ولعب اللاعب الغاني توماس بارتي البالغ من العمر 30 عاما حيث خاض مع فريق الأرسنال نحو 93 مباراة في الدوري الإنجليزي، ساهم خلالها في 8 أهداف، حيث سجل خمسة وصنع 3 أهداف.

ويتصدر نادي الأرسنال، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 83 نقطة، بعد مشاركته في 36 مباراة، ويأتي خلفه فريق مانشستر سيتي صاحب الـ 82 نقطة وله مباراة مؤجلة.