إعلامي يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي بشأن تألق

تم الإعلان عن عودة نجم الأهلى محمد مجدي أفشة إلى قائمة الفريق في مواجهة الاتحاد، وهذا ما أعلنه الإعلامي أمير هشام عبر حسابه على فيسبوك. وفي الوقت نفسه، كُشفت تقارير صحفية عن صدمة داخل صفوف فريق الترجي التونسي بسبب تقديم شكوى من قبل النادي الصفاقسي بسبب عدد اللاعبين الأجانب في مباراة سابقة. ومن المقرر أن يواجه الترجي الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا في مباراتين مهمتين قادمتين.

أعلن الإعلامي أمير هشام عن مفاجأة سارة بشأن نجم الأهلي محمد مجدي أفشة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. وقال أمير هشام إن أفشة سيعود إلى قائمة الأهلي في مواجهة الاتحاد غدًا في الدوري.

من ناحية أخرى، كُشف اليوم عن صدمة داخل فريق الترجي التونسي قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا. حيث قدّم مسؤولو نادي الصفاقسي شكوى ضد الترجي بسبب عدد اللاعبين الأجانب في المباراة الأخيرة بينهما في الدوري التونسي، التي انتهت بالتعادل 1-1.

وفقًا لإذاعة “ديوان إف إم” التونسية، قرر الصفاقسي تقديم شكوى رسمية ضد الترجي بسبب مخالفة اللوائح. وأشارت الإذاعة إلى أن الصفاقسي استند في شكواه إلى أن المخالفة استمرت لمدة تقريبية منذ إجراء التبديل في الدقيقة 61 حتى نهاية اللقاء.

من المقرر أن يواجه الترجي الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا في 18 مايو على أرضه بتونس، وستُقام مباراة الإياب في القاهرة في 25 مايو.