“ألحق خزن بسرعة”.. انقطاع المياه لمدة 12 ساعة عن هذه المناطق وتحذير للمواطنين

تقوم شركات مياه الشرب والصرف الصحي بالإعلان عن أي انقطاع محتمل في مياه الشرب، وذلك من أجل أن يبدأ المواطنين بتدبير احتياجاتهم من المياه بشكل مبكر، وقبل دخول فترة الانقطاع، وخاصة في حال ما إذا كانت الأخيرة قد تستمر طويلًا.

انقطاع المياه عن هذه المناطق 12 ساعة

أعلنت شركة مياه الشرب في محافظة قنا، بأن هناك انقطاع سيحدث في مياه الشرب لمدة 12 ساعة تقريبًا، وذلك بسبب وجود إصلاح في خط طرد لمحطة رفع الصرف الصحي الرئيسية لمدينة نقادة وذلك بقطر 900 مم، وهو الأمر الذي يؤدي إلى انقطاع المياه عن هذه المناطق:

  • مدينة نقادة.
  • قرية كوم الضبع.
  • قبلي الخطارة.

وبحسب التقارير الرسمية، فإن انقطاع المياه سيكون من الساعة 5 مساء يوم الثلاثاء الموافق 7 مايو 2024، وحتى الساعة الخامسة من صباح يوم الأربعاء، أي لمدة 12 ساعة كاملة.

تحذير هام لكل المواطنين

تهيب الشركة بكل المواطنين وكذلك المستشفيات وأصحاب المخابز بضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه بشكل مبكر، وذلك في ظل انقطاع المياه لمدة تصل لنحو 12 ساعة، وهذا بجانب ضرورة عدم صرف كميات كبيرة من المياه بدون تدبير، وذلك حتى لا يحدث ضغط على محطات اصرف الصحي الفرعية، وهذا حتى يتم الانتهاء من عمليات الإصلاح المقرر لها يوم الثلاثاء.

وفي حال وجود أي رغبة من قبل المواطنين لتقديم الاستفسارات والشكاوى، يجب الاتصال على الخط الساخن لشركة المياه ١٢٥، أو ٠١٢٧٥١١٨٢٢٥ – ٠١٠١٢٦٤٦٩٧٦.