عملها الخطيب وخطف الحريف.. الأهلي يحصل على توقيع “صفقة بيراميدز” بـ50 مليون

فتح مسؤولي النادي الأهلي خط للمفاوضات أحد أبرز نجوم خط الوسط في منتخب تونس، وذلك تمهيدًا للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم خط وسط الفريق في ظل الأنباء المنتشرة عن رحيل بعض الأسماء الكبيرة عن صفوف القلعة الحمراء في الصيف القادم، وعلى رأسهم الدولي المالي آليو ديانج، والذي يملك عروض قوية من أندية خليجية.

الأهلي يقترب من ضم نجم عربي

أكدت تقارير إعلامية بأن إدارة الشياطين الحمر قد توصل لاتفاق مبدئي مع اللاعب محمد علي بن رمضان، لاعب منتخب تونس ونجم الترجي السابق والمحترف حاليًا في الدوري المجري، وذلك من أجل الاتفاق على انتقال اللاعب نحو صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي.

وأوضحت التقارير، بإن إدارة المارد الأحمر تفكر بجدية في حسم صفقة اللاعب الدولي التونسي قبل فتح باب الانتقالات، وذلك لضمان عدم دخول أي منافس على توقيع اللاعب، وخاصة بعدما علمت بأن هناك اهتمام من جانب الزمالك وكذلك بيراميدز بالحصول على خدمات بن رمضان.

كان الإعلامي الرياضي محمد فاروق، قد أكد بأن إدارة الأهلي حسمت كل شيء مع لاعب الترجي السابق، واتفقوا على تفاصيل العقد والراتب الذي سيحصل عليه اللاعب خلال مدة عقده مع القلعة الحمراء والتي ستصل لنحو 3 سنوات مقبلة، ومن المتوقع بأن يكون الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الأيام المقبلة.

وبحسب التقارير، فإن صفقة انتقال بن رمضان لصفوف النادي الأهلي قد تكلف خزائن القلعة الحمراء ما بين 45-50 مليون جنيه تقريبًا.

الجدير بالذكر بأن السويسري مارسيل كولر قد طالب بضرورة أن يتم ضم أسماء مميزة في خط وسط النادي الأهلي، وخاصة بعد أنباء رحيل آليو ديانج لخوض تجربة جديدة في إحدى الدوريات الخليجية في الصيف القادم.