الأهلي يوجه طلبًا جديدًا لـ وزير الرياضة واتحاد الكرة

قرر النادي الأهلي توجيه الدعوة لعدد من الشخصيات البارزة في الرياضة المصرية لحضور حفل تأبين الراحل العامري فاروق، نائب رئيس النادي. يقام الحفل في صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر الجزيرة، وكان النادي قد قرر تخليد ذكرى العامري بإقامة تمثال له وإطلاق اسمه على المبنى الرئيسي للنادي. الحفل يأتي تقديرًا لإسهاماته وإخلاصه للنادي على مدار سنوات طويلة. تجسيدًا للمسؤولية والحب للوطن والنادي.


قام الإعلامي محمد الليثي بالكشف عن قرار النادي الأهلي بدعوة وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ومجلس إدارة اتحاد الكرة وعدد من المسؤولين في الرياضة المصرية، بالإضافة إلى رؤساء أندية الدوري الممتاز، لحضور حفل تأبين الراحل العامري فاروق نائب رئيس النادي الذي وافته المنية في 26 يناير الماضي.

وأكد الليثي خلال برنامجه 10 و 10 على إذاعة ON Time Sport FM على موجات 93.7 أن حفل تأبين العامري فاروق سيُقام في الثامنة مساء بعد غدٍ الأربعاء في صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي.

وكانت إدارة الأهلي قد قررت تخليد ذكرى العامري فاروق بإقامة تمثال له في مقر النادي بالجزيرة، وتسمية المبنى الإداري الرئيسي للنادي بأسمه، تقديرًا لإنجازاته الكبيرة وولائه اللا محدود على مدى سنوات طويلة، حيث كان قدوة للمسؤول المخلص لوطنه وناديه.