«احسن موبايل في مصر للغلابه».. تعرف على مواصفات ومميزات هاتف Xiaomi Civi 4 Pro.. بكاميرا تفوق الآيفون!!

تواصل شركة شاومي تطويرها المستمر في إنتاج هواتف ذكية تتميز بخصائص مذهلة وأحدث إصداراتها هو هاتف Xiaomi Civi 4 Pro، الذي يأتي بمواصفات عالية الجودة ويشكل الاختيار الأمثل لمن يبحث عن هاتف جديد. يوفر هذا الهاتف فوائد كثيرة، بما في ذلك كاميرا ذات دقة عالية وتصميم جذاب وفريد كما يتميز بقدرته على توفير اتصال قوي وموثوق، داعمًا لشبكات الجيل الخامس، ويحتوي على مجموعة متنوعة من الخصائص والوظائف الرائعة الأخرى.

أبرز مواصفات هاتف Xiaomi Civi 4 Pro

قبل إتمام عملية شراء جهاز الاتصالات المحمول الجديد، من الضروري أن يتحلى المستهلك بمعرفة وافية بأهم خصائص وميزات هذا الجهاز، وذلك بهدف تنفيذ مقارنة فعّالة مع أجهزة أخرى ولهذا السبب، سنقوم ببيان أهم السمات والتفاصيل الفنية الخاصة بالهاتف Xiaomi Civi 4 Pro، وهو من آخر ابتكارات شركة شاومي المتخصصة في صناعة الأجهزة الإلكترونية الذكية، وإليكم العرض بالتفصيل:

  • يأتي Xiaomi Civi 4 Pro بتصميمين خارجيين متنوعين؛ الأول مكون من الزجاج بشكل كامل مع إطار مصنوع من المعدن، فيما الثاني يحتوي على واجهة زجاجية وخلفية جلدية.
  • يحتوي الهاتف على بطارية ذات سعة عالية تصل إلى 4700 ملي أمبير في الساعة، وتتميز بدعمها لتقنية الشحن الفائق بقدرة 67 واط.
  • يشتغل هاتف شاومي سيفي 4 برو بنظام أندرويد إصدار 14 ووزنه يساوي تقريباً 177.6 غرام. يحتوي الجهاز أيضاً على شاشة من نوع AMOLED ذات جودة عالية واستخدام مريح، وتبرز الكاميرا الأمامية المزدوجة بفعاليتها وبدقة 32 ميجابكسل، مع فتحتي عدسة؛ الأولى بقياس f/2.0 والثانية بقياس f/2.4.

أبرز مميزات هاتف Xiaomi Civi 4 Pro

  • تأتي الكاميرا الرئيسية لجهاز شاومي سيفي 4 برو مزودة بثلاثة عدسات تضمن لك التقاط صور بجودة عالية واستثنائية.
  • تأتي الكاميرا الرئيسية بدقة خمسين ميجابيكسل وفتحة f/1.6، فيما تقدم الكاميرا الثانوية نفس المستوى من الوضوح مع فتحة تبلغ f/2.0، وهي مصممة لوظيفة التكبير.
  • العدسة الثالثة الموجودة تمتاز بدقة 12 ميجابيكسل وبفتحة عدسة تبلغ F/2.2، مما يجعلها مثالية لالتقاط الصور ذات الزوايا الواسعة.
  • الهاتف متاح بثلاثة خيارات للتخزين: الأول بسعة 256 جيجابايت وذاكرة عشوائية 12 جيجابايت، والثاني بسعة 512 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 12 جيجابايت، والثالث بسعة 512 جيجابايت لكن مع ذاكرة عشوائية 16 جيجابايت.