ضربة موجعة لـ الترجي قبل مواجهة الأهلي في نهائي أفريقيا.. تحليل

تناولت تقارير صحفية اليوم صدمة داخل صفوف فريق الترجي التونسي قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث قدم نادي الصفاقسي شكوى رسمية ضد الترجي بسبب عدد اللاعبين الأجانب في المباراة الأخيرة بينهما. الصدمة جاءت بعد بداية الترجي المباراة بتشكيل يضم 7 لاعبين تونسيين فقط، وهو أدنى حد يطلبه القانون، وهذا يمكن أن يؤثر في النتائج النهائية للبطولة.

كشفت تقارير صحفية اليوم عن صدمة داخل صفوف فريق الترجي التونسي قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا. وذلك بعد أن قدّم مسئولو نادي الصفاقسي شكوى ضد الترجي بسبب عدد اللاعبين الأجانب في المباراة الأخيرة بينهما في الدوري التونسي، والتي انتهت بالتعادل 1-1.

ووفقًا لإذاعة “ديوان إف إم” التونسية، قرر الصفاقسي تقديم شكوى رسمية ضد الترجي بسبب مخالفة اللوائح، حيث بدأ الترجي المباراة بتشكيل يضم 7 لاعبين تونسيين فقط، وهو أدنى حد مطلوب من اللاعبين المحليين، إلى جانب 4 لاعبين أجانب.

وأوضحت الإذاعة أن الصفاقسي استند في شكواه إلى أن المخالفة استمرت لمدة تقريبية منذ إجراء التبديل في الدقيقة 61 حتى نهاية اللقاء.

ومن المقرر أن يواجه الترجي الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا في 18 مايو على أرضه بتونس، بينما ستقام مباراة الإياب في القاهرة في 25 مايو.