بمقدم 150 ألف جنيه .. الإسكان تستعد لطرح شقق سكنية تطل على الأهرامات| تفاصيل

مازالت وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة في مصر، تبذل قصارى جهدها من أجل الانتهاء من تنفيذ مشروعات الإسكان بعدة مدن جديدة، وفي هذا الإطار، أعلنت الوزارة عن استعدادها لطرح مشروع فالي تاورز في مدينة حدائق أكتوبر وذلك من خلال التعاون مع بنك التعمير والإسكان، جاء ذلك بعد أن أعلنت منذ أسابيع قليلة عن جاهزية مشروع جديد في مدينة حدائق أكتوبر حيث من المتوقع أن يكون الحجز متاح أمام المواطنين خلال أيام.

وزارة الاسكان
بمقدم150 ألف جنيه .. الإسكان تستعد لطرح شقق سكنية تطل على الأهرامات| تفاصيل

مشروع الإسكان المتميز

يعد مشروع الإسكان المتميز أو “valley towers”، واحدا من أحدث المشروعات المقدمة من قبل وزارة الإسكان والمنتظر طرحها خلال الفترة القريبة المقبلة، ويقع المشروع في مدينة حدائق أكتوبر منطقة حديقة الجيزة على طريق الواحات، وأمام منطقة حدائق الأهرام وبالقرب من المتحف المصري، وتطل مباشرة على الأهرامات، وسيتم طرح الوحدات كاملة التشطيب بمساحات بين 95 و100 متر، ويوجد بالمشروع 74 برجا ويتكون كل برج من أرضي و9 أدوار.

مقدم الحجز

يصل سعر المتر لـ 15 ألف جينه، أي أن الوحدة ستتجاوز الـ 1.5 مليون، أما عن مقدم الحجز في مشروع الإسكان المتميز أو “valley towers”، يصل لـ150 ألف جنيه، ويصل عدد الشقق التي سيتم طرحها ألف وحدة تقريبا، والتي تعتبر هي المرحلة الأولى من المشروع.

طرق سداد ودفع ثمن الوحدات

  • يتم سداد جدية حجز بمبلغ 150 ألف جنيه، إضافة لمبلغ 1000 جنيه مصاريف دراسة دفعة واحدة لا تتجزأ.
    استكمال سداد 20% إضافة إلى (1% مصاريف إدارية + 0,5 % لصالح مجلس الأمناء) من إجمالي ثمن الوحدة، خلال شهر من تاريخ انتهاء إجراءات القرعة العلنية اليدوية.
  • يتم سداد 10% من إجمالي ثمن الوحدة عند الاستلام، وسداد وديعة الصيانة طبقا لكراسة الشروط.
  • سداد باقي ثمن الوحدة (70%) على أقساط ربع سنوية متساوية بحد أقصى 7 سنوات محملة بالفائدة على رصيد المدين، تُعادل سعر الفائدة المعلنة في البنك المركزي المصري وقت الطرح بالإضافة إلى (2% طبقا لتعليمات وزارة المالية + 0,5% مصاريف تحصيل).
  • يستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ استلام الوحدة مع تقديم شيكات آجلة بالأقساط بها قبل الاستلام.