الشرطة تعلن إلقاء القبض على مطرب شهير منذ قليل.. وتعليق عاجل من النقابة !!

قال الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، بأن الأخيرة ليس لها أي شأن بقضية مطرب المهرجات الشعبي عصام صاصا، والذي تم إلقاء القبض عليه منذ ساعات قليلة عقب قيامه بدهس شخص أعلى دائري المنيب.

القبض على عصام صاصا

تحدث الدكتور محمد عبد الله في تصريحات إعلامية لإحدى المواقع حول واقعة إلقاء القبض على المطرب الشعبي عصام صاصا، وقال بأن الأخير ليس عضوًا بالنقابة ويحصل فقط على تصريح سنوي.

وأكد “عبدالله” في تصريحاته بأن النقابة ليس لديها أي دخل بتلك الواقعة ولا بالقضية، والأمر متروك للتحقيقات والنيابة، وعلق على ذلك: “النقابة ملهاش علاقة”.

وبحسب التقارير، فإن عصام صاصا كان من المفترض بأن يحيي حفل خلال احتفالات شم النسيم اليوم في منطقة المنيل، ولكن الحفل قد تم إلغاءه بعدم قيام الأخير بدهس شخص أعلى دائري المنيب.

وكانت الأجهزة الأمنية التابعة بمديرية أمن الجيزة قد ألقت القبض على مطرب المهرجانات الشهير عصام صاصا، وذلك بتهمة دهس مواطن أعلى الكوبري الدائري في منطقة المنيب، وحتى هذه اللحظة لا زالت التحقيقات جارية لكشف المزيد من التفاصيل حول الواقعة.

ويذكر بأن خبر إلقاء القبض على “صاصا” كان قد أثار حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجعل مطرب المهرجانات يتصدر تريند أغلب منصات السوشيال ميديا في الساعات الماضية.