إعلان أحمد حسن عن عودة رامي ربيعه لتشكيلة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

تم الإعلان عن عودة اللاعب رامي ربيعة إلى قائمة الأهلي بعد انتهاء فترة إيقافه، وذلك استعدادًا لمباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري. شركة تذكرتي فتحت باب الحجز لتذاكر هذه المباراة المهمة التي ستقام في إطار بطولة الدوري المصري الممتاز. يواصل الاتحاد السكندري تحضيراته بقيادة المدير الفني طارق العشري لهذه المباراة الحاسمة التي ستقام في استاد القاهرة الدولي.

أكد أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عودة اللاعب رامي ربيعة إلى قائمة النادي الأهلي. وقال حسن: “عاد رامي ربيعة إلى قائمة الأهلي الليلة، لمباراة الاتحاد السكندري، بعد انتهاء الإيقاف الذي أبعده عن مواجهة الجونة”.

شركة “تذكرتي” أعلنت فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، المقررة الثلاثاء المقبل، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز 2023-2024.

فيما واصل الفريق الأول لنادي الاتحاد السكندري، بقيادة طارق العشري، تدريباته استعدادًا لمواجهة النادي الأهلي في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة من الدوري. تقام المباراة يوم الثلاثاء 7 مايو الحالي على ملعب استاد القاهرة الدولي.