رسالة أحمد حسام ميدو إلى سيف فاروق الجعفري

تحدث النجم أحمد حسام ميدو عن أداء لاعب الوسط سيف فاروق جعفر في مباراة سموحة، حيث أشاد بجهوده وتحدث بإعجاب عن عودته لنادي الزمالك. وجه ميدو رسالة لجعفر، يشجعه على الاستمرار في بذل المزيد من الجهد والتفاني، لكي يستفيد من الفرص التي تُعطى له في المباريات. وعبر عن أمله في رؤية جعفر يقدم أداء متميز خلال المباريات القادمة ويسعد جماهير ناديه.

أدلى أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق، بتصريحات لسيف فاروق جعفر، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بشأن أدائه في مباراة سموحة.

وأشار ميدو في تصريحاته التلفزيونية: “سيف فاروق جعفر، بكل احترام، ربما كنت محظوظاً بكافة السيناريوهات التي يمكن أن تحدث في العالم، بعد عودتك إلى الزمالك مرة أخرى ورغبة المجلس في مساعدتك بوصفك كابن للنادي. عودتك للزمالك مرة أخرى حلم كبير لك وبدأ النادي والجماهير يتبعونك”.

وتوجه ميدو برسالة لسيف جعفر، قائلاً: “قد منحك الله فرصة رائعة لبدء المدرب بك في مباراة يمكنك أن تبرز فيها وتعود مرة أخرى، ولكن لا يمكن أن يكون هناك قلب خالٍ”.

وأضاف: “في مباراة الأهلي، تمّ اللعب بك وتمّ تحويل الهجمة نحو الزمالك وأنت تتجول في وسط الميدان، على الرغم من أهمية تحركك في مباراة كهذه وينبغي عليك الجري حتى تصاب بالإغماء، ولكنك تظهر غير مبالٍ تمامًا”.