رحيل 3 لاعبين عن الأهلي نهاية الموسم بينهم لاعب أجنبي| اسماءهُم من المُستبعَدين

تقدم قناة العربية مصر تقرير فيديو يكشف تفاصيل رحيل 3 لاعبين عن النادي الأهلي نهاية الموسم، بينهم لاعب تونسي خسر فيه النادي مبلغًا كبيرًا. وفي هذا التقرير، يتحدث المحلل الرياضي مدحت شلبي عن تلك الانتقالات المتوقعة، مشيرًا إلى الأسباب والتفاصيل التي أدت إلى هذا القرار. تعرف على المزيد من التفاصيل في هذا التقرير المثير والشيق.

قدّمت قناة العربية مصر تقرير فيديو يحمل عنوان “تفاصيل رحيل ثلاثة لاعبين عن النادي الأهلي نهاية الموسم، بمن فيهم لاعب تونسي تسبب في خسارة 2 مليون دولار للنادي”.

وفي التقرير، أكد الكابتن مدحت شلبي، المحلل الرياضي، أن هناك معلومات تتداولها مصادر خاصة تفيد باقتراب رحيل ثلاثة لاعبين عن النادي الأهلي في الصيف القادم.

وأشار إلى أن أحد اللاعبين الذين سيتم فسخ عقده هو موديست مهاجم النادي الأهلي الذي لم يقدم أداء جيدًا مقابل المبالغ التي تم صرفها عليه.

وأشار إلى أن اللاعب الثاني المرشح للرحيل هو اللاعب التونسي محمد كريستو، وأن النادي الأهلي خسر مبلغ 2 مليون دولار بسبب رحيله نظرًا لتقدمه في السن.

وأخيرًا، تطرق إلى اللاعب الثالث المحتمل للرحيل وهو حارس المرمى محمود الزنفلي، وذلك بسبب عدم احتياج النادي له بعد تألق مصطفى شوبير وعودة محمد الشناوي، مما يجعل تجديد إعارته غير مرجح.