دعوة الأهلي لوزير الرياضة واتحاد الكرة ورؤساء الأندية لحفل تأبين العامري فاروق وتكريمه

تم تنظيم حفل تأبين الراحل العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، الذي وافته المنية في 26 يناير الماضي وذلك بمبادرة من النادي الأهلي. تمت دعوة وزير الرياضة ومجلس إدارة اتحاد الكرة بالإضافة إلى عدد من رؤساء الأندية لحضور هذا الحفل الذي سيُقام في صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر الجزيرة. تم أيضاً اتخاذ إجراءات لتخليد ذكرى العامري فاروق، من خلال إنشاء تمثال له وتسمية المبنى الإداري الرئيسي باسمه كتقدير لإسهاماته وولاؤه لناديه.

قام الإعلامي محمد الليثي بالإعلان عن قرار النادي الأهلي بدعوة الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة ومجلس إدارة اتحاد الكرة ومسؤولين آخرين في الرياضة المصرية، بالإضافة إلى رؤساء أندية الدوري الممتاز، لحضور حفل تأبين الراحل العامري فاروق، نائب رئيس النادي الذي وافته المنية في 26 يناير الماضي.

وأشار محمد الليثي خلال برنامجه “10 و 10” على إذاعة أون تايم سبورت إف أم على 93.7، إلى أن حفل تأبين العامري فاروق سيُقام في الثامنة مساء بعد غد، الأربعاء، في صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر الجزيرة.

وقد قرر مجلس الأهلي تخليد ذكرى العامري فاروق من خلال إقامة تمثال له في مقر النادي بالجزيرة، وتسمية المبنى الإداري الرئيسي باسمه، تقديراً لإسهاماته الكبيرة وانتمائه اللا محدود على مدى سنوات طويلة، حيث كان مثالاً للمسؤول المخلص لوطنه وناديه.