دعوة الأهلي لوزير الرياضة واتحاد الكرة ورؤساء الأندية لحفل تأبين العامري فاروق وتكريمه

تم تنظيم حفل تأبين الراحل العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، الذي فارقنا في يناير الماضي، وقرر النادي الأهلي دعوة عدد من كبار الشخصيات في الرياضة المصرية، بما في ذلك وزير الرياضة ومجلس إدارة اتحاد الكرة. يعكس هذا الحفل تقدير النادي لإسهامات العامري فاروق وولائه الكبير للنادي طوال سنوات عديدة. كما تم قرار تخليد ذكراه من خلال إقامة تمثال له وتسمية المبنى الإداري الرئيسي باسمه.

أعلن الإعلامي محمد الليثي أن النادي الأهلي قد تم توجيه الدعوة للدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، ومجلس إدارة اتحاد الكرة، وعدد من المسؤولين الآخرين في الرياضة المصرية، بالإضافة إلى رؤساء أندية الدوري الممتاز، لحضور حفل تأبين الراحل العامري فاروق، نائب رئيس النادي الذي وافته المنية في 26 يناير الماضي.

وأوضح محمد الليثي خلال برنامجه “10 و 10” على إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 أن حفل تأبين العامري فاروق سيُقام في الساعة الثامنة مساءً بعد غدٍ، الأربعاء، في صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر الجزيرة.

وكان مجلس الأهلي قد قرر تكريم ذكرى العامري فاروق من خلال إقامة تمثال له في مقر النادي بالجزيرة، وتسمية المبنى الإداري الرئيسي للنادي بإسمه، تقديرًا لمسيرته الحافلة وولائه الدائم على مدى سنوات طويلة، حيث كان قدوة للمسؤول المخلص لبلاده وناديه.