أشرف نصار: جددنا الثقة في طارق مصطفى رغم هزيمة إنبي

تحدث اللواء أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، عن الهزيمة الكبيرة التي تلقاها فريقه أمام إنبي في الدوري، حيث استقبل الفريق خمسة أهداف في مباراة واحدة لأول مرة منذ الصعود للدوري الممتاز. وأكد نصار على ضرورة استمرارية المدير الفني طارق مصطفى في منصبه، مشيراً إلى التحديات التي تواجه الفريق وخطة الهيكلة الموسعة التي سيتم تنفيذها نهاية الموسم. يشدد على أن الفريق بحاجة لتحسين الأداء وتحقيق النتائج الإيجابية في المباريات القادمة لتفادي الوصول إلى منطقة الخطر خلال الجولات القادمة من البطولة.

رئيس نادي البنك الأهلي، اللواء أشرف نصار، أكد أن فريقه خسر بنتيجة كبيرة أمام إنبي في الدوري واستقبل ٥ أهداف في مباراة واحدة لأول مرة منذ الصعود للدوري الممتاز.

وأوضح، خلال حديثه في برنامج “الكابتن” مع أحمد حسن على قناة dmc، أنهم متمسكون بقرار استمرار المدير الفني طارق مصطفى في منصبه وجددوا الثقة به لأنه مدير فني مميز.

وأشار إلى أنهم فوجئوا بالتهاون والتقصير من بعض اللاعبين، مشيراً إلى أنه تم الاتفاق مع الجهاز الفني على إجراء هيكلة موسعة نهاية الموسم.

وأكد على أن هناك فرصة لتحسين الأداء وتعديل وضع الفريق في المباريات القادمة للابتعاد عن منطقة الخطر، مشدداً على أن الفريق لا يمتلك رفاهية خسارة أي نقاط في الدور الثاني من البطولة.