عفت نصار: جوميز مدرب أقل من الزمالك.. وأخطاؤه وراء الفشل أمام سموحة

جوميز مدير الزمالك، هو فريق للعبة الكرة المصرية. وقد تسبب في الخسارة الأخيرة أمام سموحة، حسب تصريحات اللاعب السابق عفت نصار. واستعرض نصار غضبه من قرارات جوميز في المباراة، وعلى وجه الخصوص من استخدام الفلسطيني ياسر حمد في مركز لم يكن يلائمه. يعرض هذا المقال تفاصيل تلك التصريحات ويسلط الضوء على النقاط الرئيسية التي اعتبرها نصار مسؤولة عن الهزيمة.

أكد عفت نصار، نجم الكرة المصرية السابق، أن الخسارة التي مني بها فريق الزمالك أمام سموحة كانت نتيجة توجيهات المدرب جوزيه جوميز. وعبر عن غضبه من أداء اللاعب الفلسطيني ياسر حمد الذي لم يكن على المستوى المطلوب خلال المباراة. وأشار نصار خلال تصريح له في برنامج “بوكس تو بوكس” على قناة etc إلى أن جوميز لم يظهر القدر الكافي من المسؤولية، معبرا عن تساؤله حول سبب تركيز حمد في خط الدفاع بدلاً من توجيهه إلى حسن الأداء في مكان آخر. وذكر نصار أيضاً أن اللاعبين البدلاء الذين تم إشراكهم كانوا يملكون مهارات جيدة وكان بإمكانهم تقديم أداء أفضل، وأن هناك حاجة لمحادثة جوميز لتوضيح بعض الأمور.

وأضاف نصار أن جوميز لم يحقق نجاحا يُذكر في أي نادٍ سابقا وتعرض لإقالات كثيرة، معبرا عن رأيه في المدرب موتيابا ومشاركته الضعيفة، مشيرا إلى أن هناك لاعبين شباب في صفوف الزمالك يمتلكون مهارات أفضل منه بكثير. واستنكر نصار أداء بعض اللاعبين في المواقف الهجومية والدفاعية خلال المباراة، وحمل المسؤولية الكبيرة لجوميز بشكل خاص. وأوضح أن العمل على حل هذه المشكلات يجب أن يكون خلال الأسابيع القادمة، معربا عن اعتقاده بأن الزمالك كان بإمكانه تجنب تلك الهزيمة إذا تم التخطيط بشكل أفضل واستغلال المواهب الشابة بشكل صحيح.