أحمد فتحي: رحلت عن الزمالك بسبب مطالبي.. والاحتراف سيبعد ميلكا عن الفريق

تمكنت سيدات الزمالك من تحقيق اللقب القاري للكرة الطائرة بعد تغلبهن على الأهلي في المباراة النهائية بنتيجة 3-2 في الأشواط. وعبر المدير الفني أحمد فتحي عن سعادته بهذا الانتصار، وأشاد بجهود اللاعبات والإدارة التي قدمت الدعم اللازم للفريق. وتحدث فتحي عن الصعوبات التي واجهها خلال الفترة الماضية وعن انتقال لاعبة ميلكا للعب في أوروبا دون أن يكون السبب الرئيسي هو الأمور المالية. وأكد فتحي على أهمية الاحتراف والتطوير المستمر في رياضة الكرة الطائرة.

أعرب أحمد فتحي، المدير الفني لفريق سيدات كرة الطائرة بنادي الزمالك، عن سعادته الكبيرة بتحقيق لقب بطولة إفريقيا بعد فوز فريقه على الأهلي في المباراة النهائية.

ونجحت سيدات الزمالك في احتضان لقب بطولة إفريقيا للكرة الطائرة للموسم الثاني على التوالي، وضمنن فريقهن مشاركته في كأس العالم للأندية بعد الفوز الصعب على الأهلي بنتيجة 3-2 في المباراة.

وقال أحمد فتحي خلال حديثه في برنامج “الريمونتادا” مع الإعلامي أحمد حسام ميدو على قناة “المحور”: “الفوز ببطولة إفريقيا كان تحدٍ كبير ونشكر الله على تحقيقها”.

“لقد كنت بعيدًا عن الإدارة منذ 6 أشهر بعد التتويج باللقب، وهذه المرة الأولى التي يتم فيها تحقيق اللقب بتاريخ النادي”، أضاف.

وأوضح: “تحدثت مع إدارة النادي بعد التتويج بالبطولة وطلبت تدعيم الفريق، وكنت أنتظر دعمًا كاملاً منهم، ولكن الأمور كانت مختلفة”.

وفيما يتعلق بمستحقاته، قال: “كوني محترفًا لا يعني أن أعمل لمدة 9 أشهر بدون راتب، ورغم تحسن الأمور المادية إلى حد كبير، إلا أنني اضطررت لمغادرة النادي بسبب عدم تسلمي لحقوقي المالية”.

وختم حديثه بشأن رحيل لاعبة الفريق ميلكا قائلاً: “ميلكا تود خوض تجربة الاحتراف في أوروبا، ورحيلها عن النادي لم يكن ناجمًا عن الأمور المالية، وإنما بسبب رغبتها الشخصية في التحسن والتطور المهني في مسيرتها الرياضية”.