مفاجأة مدوية بشأن مستقبل ثنائي الأهلي

أشار الناقد الرياضي أحمد الخضري إلى أن جمهور الزمالك يعاني من عدم الفرحة بسبب خسارة فريق الكرة وتتويج فريق سيدات الطائرة بلقب إفريقيا. وانتقد تشكيلة جوميز واعتبرها خاطئة، مشيراً إلى أداء لاعبين كبار مثل معلول ومحمود علاء. وأكد على ضرورة التركيز في نهائي الكونفدرالية والحاجة الملحة لفوز الزمالك بها. وأشار إلى عدم استفادة الفريق من لاعبين مؤثرين مثل بنشرقي وفرجاني سياسي، مع توقع استمرار معلول مع الأهلي وعدم استقرار متولي في الزمالك.

أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري أن جمهور الزمالك لا يمكن أن يستمتع بالفرحة لفترة طويلة بعد تتويج فريق سيدات الطائرة بلقب إفريقي، وخسارة فريق الكرة أمام سموحة في بطولة الدوري المصري. واعتبر أن المدرب جوزيه جوميز أربك التشكيل وتسبب في إحباط الجماهير.

وخلال حديثه في برنامج بوكس تو بوكس على قناة etc، أشاد بأداء محمود علاء وعلق على أداء لاعبين آخرين مثل محمود متولي، وكولر. كما انتقد اختيارات جوميز في التشكيلة وعدم استغلال اللاعبين بشكل صحيح.

وأوضح أن الزمالك يجب أن يركز على نهائي الكونفدرالية ويترك خلفه الخسارة أمام سموحة في الدوري، معبرا عن حاجة الفريق لتحقيق الانتصار في هذه المباراة المهمة.