شبانة: أخطاء جوميز وراء انتصار سموحة على الزمالك

في هذا المحتوى، يتحدث الإعلامي محمد شبانة عن المباراة التي جمعت فريق الزمالك بفريق سموحة، ويسلط الضوء على الأداء الغير مقنع لفريق الزمالك والتغييرات الكثيرة التي قام بها المدير الفني جوزيه جوميز. كما تحدث عن عدم جاهزية اللاعبين من الناحية النفسية وعن الخسارة الثقيلة التي مني بها الفريق. تعرض شبانة أيضًا للأخطاء التي وقع فيها لاعبي الزمالك خلال المباراة وسبب تلقي الهدف، مشيرًا إلى أن الفريق في حاجة ماسة لتحسين أدائه قبل المباريات المقبلة.

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن المدير الفني لفريق الزمالك، جوزيه جوميز، بذل جهودا كبيرة لخسارة فريقه أمام سموحة. وأشار إلى أن جوميز اختار تشكيل “عجيب”، وأدخل لاعبين كانوا بعيدين تماما عن مستواهم. وأشار شبانة إلى أن مدرب الأهلي مارسيل كولر أحيانا يقوم بذلك، لكن البدلاء لديهم مستوى قريب من الأساسيين.

في حديثه عن خسارة الزمالك، قال شبانة خلال برنامجه على قناة etc: “قام جوميز بتغييرات كبيرة في تشكيلة الزمالك وأدخل لاعبين في مراكز غير معتادة، وكان أداء الفريق غير قنوع أمام سموحة”.

وأضاف شبانة: “الزمالك لديه أسبوع كامل قبل مواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية، ولكن لاعبيه كانوا غير مستعدين نفسيًا لتلك المباراة. حتى البدلاء لم يقدموا الأداء المطلوب، ورغم دخول دونجا وزيزو وفتوح إلا أن الفوز كان بعيد المنال، لأن جوميز لم يظهر بصورة توحي بالبحث عن الانتصار”.

وختم شبانة حديثه بالقول: “الزمالك خسر ثلاث نقاط هامة بسبب التراجع الواضح في أداء الفريق والتيار السلبي الذي يعاني منه. الهدف الذي تلقاه الزمالك جاء بسبب خطأ من ابراهيما نداي الذي لعب في مركز ظهير أيسر، ولم يتمكن من رصد أبوبكر لاعب سموحة الذي سجل الهدف الوحيد”.