حتحوت يحسم مصير أفشة في الأهلي بعد أزمته مع كولر – تسجيل فيديو

تناول الإعلامي هاني حتحوت في حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” أخبارا مثيرة حول الأزمة بين السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، ولاعب الفريق محمد مجدى أفشة. وكشف حتحوت أن كولر لم يتخذ موقفا شخصيا من أفشة، بل يعتبر الأمر مجرد “قرصة” خفيفة وأن الموقف يميل إلى الطابع الفني. تعرف على تفاصيل أكثر حول هذه الأزمة ورد فعل كولر وأفشة في الحلقة المثيرة.

كشف الإعلامي هاني حتحوت أن المدير الفني للنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، لم يأخذ الأمر الخاص بمحمد مجدى أفشة بشكل شخصي بعد استبعاده من تشكيلة الفريق في المباريات الأخيرة. وأشار حتحوت إلى أن الأزمة بين كولر وأفشة نابعة من اعتراض اللاعب على عدم مشاركته في المباريات الأخيرة.

وأضاف حتحوت أن أفشة تحدث مع سامي قمصان، المدرب العام للنادي، قبل مباراة الجونة وطلب منه التواصل مع كولر ليوضح وجهة نظره وليس كتقديم اعتذار. وأوضح أن كولر رد على هذا الطلب بأن الموقف هو بحتاج فني وأنه يريد من اللاعبين الاجتهاد في التدريبات.

وكان من المتوقع أن يعود أفشة للمشاركة في المباريات المقبلة بعد التواصل بينه وبين الجهاز الفني. وأكد حتحوت أن كولر لم يتخذ موقفًا شخصيًا أو استبعادًا نهائيًا لأفشة، بل كانت مجرد “قرصة” بسبب عدم رضاه عن أداء اللاعب في الفترة الماضية.