شبانة: موقع تونسي يمارس “الاستفزاز الإعلامي”

يتحدث هذا المحتوى عن تصريحات الإعلامي محمد شبانة بخصوص خبر كاذب نشرته إحدى المواقع التونسية حول رفض النادي الأهلي وجود حكام شمال إفريقيا في مباراة النهائي ضد الترجي الرياضي. شبانة عبر عن استيائه ودعا لاعتذار الموقع الذي نشر الخبر الكاذب، مؤكدًا على العلاقة الطيبة بين الأهلي والترجي، وأن الأندية العربية تحترم بعضها البعض. وقد طالب بتصحيح الخبر الذي يروج لأكاذيب وعدم الانسياق وراء مثل هذه الشائعات.

أعرب الإعلامي محمد شبانة عن إستيائه من نشر موقع تونسي يدعى “نسمة” خبر غير صحيح حول رفض النادي الأهلي لحكام شمال أفريقيا في نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الترجي الرياضي. وطالب بالإعتذار من الناديين على هذا الخبر الكاذب.

وأكد شبانة أن هذا الخبر المنشور كاذب تمامًا ولم يتم التحدث مع الأهلي بشأن حكام المباراة حتى الآن. وشدد على أن العلاقة بين الأهلي والترجي جيدة للغاية وأن أي أقاويل تروج لرفض الحكام غير صحيحة.

وطالب بتصحيح الخبر الكاذب الذي نشره الموقع التونسي بشأن الأهلي وأن العلاقة بين الناديين جيدة للغاية. وأشار إلى روح الإستقبال الإيجابية التي ستكون موجودة للفرق المصرية في المغرب وتونس، ودعا الإعلام المصري لعدم الانسياق وراء تلك الشائعات الكاذبة.