انتبه يا بليد !! اسلام صادق يوجه رسالة الى شخص ما بعد أزمة مراسم تتويج الزمالك ببطولة الطائرة على حساب الأهلي !! – صورة

تمكن الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك “سيدات” من الفوز بلقب بطولة أفريقيا للأندية بعد تغلبه على الأهلي بنتيجة 3-2 في المباراة النهائية. وبعد التتويج، وجه الإعلامي إسلام صادق رسالة نارية إلى مسؤولي مجلس إدارة النادي الأهلي لعدم حضورهم المنصة التتويجية ولتجاهلهم للتهنئة للمنافس. تعبر هذه الرسالة عن الغضب والاستياء من تصرفات قلة الذوق والتعصب داخل المنافسات الرياضية.

أوجى الإعلامى رسالة حارة إلى مسئولي مجلس إدارة النادي الأهلي بعد عدم ظهورهم في حفل التتويج بطلة الزمالك في بطولة إفريقيا للكرة الطائرة النسائية. ونشر اسلام صادق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تغريدة قائلاً إن البروتوكول لا يمنع المسؤولين من الحضور في مراسم التكريم لأى بطولة، لكن قلة الأدب والتعصب تمنع أي مسؤول من تقديم التهنئة للفريق المنافس. وأضاف: أفهم يا “بلييد”، لذا لا تتسرع في متابعة السيناريو الذي يديرك ويدير اللجان، مستغلاً جهلك يا “بلييد”.

كما تُوج الفريق الأول لكرة الطائرة في نادي الزمالك بلقب بطولة أفريقيا للأندية بعد الفوز على النادي الأهلي بنتيجة 3-2 في المباراة النهائية التي أقيمت في صالة النادي الأهلي. وقد شاركت الصورة التي نشرها اسلام صادق في التغريدة.