خبير تحكيمي: حزين على أداء محمود البنا

تحدث التحكيمي توفيق السيد عن أداء الحكم محمود البنا في مباراة الزمالك وسموحة، مشيرًا إلى أن البنا كان من أفضل الحكام في الموسم الماضي ولكنه يظهر بمستوى مختلف هذا الموسم. وأشار إلى بعض القرارات الغريبة التي اتخذها البنا في مباراة الزمالك والبنك الأهلي، معبرًا عن حزنه للمستوى الضعيف الذي ظهر عليه البنا، معتبرًا أنه يجب عليه استعادة مستواه السابق بسرعة.

أكد توفيق السيد، الخبير التحكيمي، أن حكم مباراة الزمالك وسموحة، محمود البنا، كان من بين أفضل حكام الموسم الماضي، لكنه يظهر هذا الموسم بأداء مختلف. وأشار السيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام في برنامجه “+90” على قناة النهار إلى مباراة الزمالك والبنك الأهلي، حيث كان البنا حكم للڤار ومن الغير المناسب إسناد مباراة جديدة لنفس الفريق في المباراة التالية. واعتبر أن هناك ابتكارات غريبة من بيريرا وربما يعود لفلسفته في تعيين حكم واحد لمباراتين في 3 أيام.

وأعرب توفيق السيد عن حزنه لمستوى محمود البنا في هذا الموسم، حيث كان متوترًا في مباراة اليوم بسبب ضغط إدارة مباراتين للزمالك في فترة زمنية قصيرة. كما أشار إلى أن حسام حسن، لاعب سموحة، كان على وشك تسجيل هدف عكسي أمام الزمالك بشكل مشابه لمباراة البنك الأهلي، وكان يستحق ركلة جزاء.

وفي نهاية المطاف، أكد السيد أن قرار البنا والصباحي، حكم الفيديو، في إلغاء أهداف الزمالك كان صحيحًا، وعبر عن أمله في أن يستعيد البنا مستواه في أقرب وقت ممكن، وأن يحصل الطاقم التحكيمي على تقييم 7 من 10.