أحمد فتحي: الزمالك يمتلك أفضل لاعبات للطائرة في مصر.. وواجهن مصاعب كبيرة

تحدث أحمد فتحي، المدير الفني لفريق الطائرة للسيدات بالزمالك، عن فوز الفريق على الأهلي وتتويجهم ببطولة إفريقيا للأندية بشكل صعب ومميز. وأشار إلى أهمية تأهل الفريق كأول مصري إلى كأس العالم للأندية. وبين فتحي تفاصيل عودته لتدريب الزمالك ومشاركته في كأس العالم للأندية في الصين. وأكد أن الزمالك يمتلك أفضل لاعبات في مصر وأنه يسعى لرفع الظلم الذي تتعرض له اللاعبات.

أكد أحمد فتحي، المدير الفني لفريق الطائرة للسيدات بالزمالك، أن الفوز على الأهلي والتتويج ببطولة إفريقيا للأندية كان صعبًا للغاية، لكنه كان مميزًا بشكل كبير، خاصة وأن الفريق حقق تأهلاً تاريخياً كأول فريق مصري يصل إلى كأس العالم للأندية.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”، أوضح فتحي أنه بنى فريق الزمالك خلال الموسم الماضي قبل رحيله بسبب الأمور المالية، لكن عادت إدارة الزمالك وطلبت عودته لتولي المهمة مجدداً، وهو وافق على ذلك بدون تردد.

وأوضح أن بطولة كأس العالم للأندية التي سيشارك فيها الزمالك ستقام في الصين خلال شهر ديسمبر القادم، مشيراً إلى أنه وافق على تدريب الزمالك بعد السماح من إدارة سبورتنج دون الحاجة إلى توقيع عقود رسمية.

وأكد أن الزمالك يضم أفضل اللاعبات في مصر، ولكنهن تعرضن للظلم، مشيراً إلى أنه يعتبر الزمالك بيته وسعيد لقيادته رسمياً بعد الاتفاق مع إدارة النادي وموافقة إدارة سبورتنج.