أمير عزمي: خسارة الزمالك أمام سموحة تصيب اللاعبين بالإحباط.. وجوميز الداعم

جرى الحديث مؤخرًا عن أداء فريق الزمالك وتعثره في مباراة أمام سموحة في الدوري المصري، وتحدث النجم السابق أمير عزمي مجاهد عن الأسباب المحتملة وراء هذه الخسارة. وأشار مجاهد إلى تغييرات المدرب جوميز في التشكيل وعدم ثباته على تشكيلة أساسية، مما أثر سلبًا على الأداء الفريق. كما أشار إلى أهمية تحفيز اللاعبين وتعزيز الروح المعنوية لتحسين الأداء المستقبلي للفريق.

أكد أمير عزمي مجاهد، نجم الزمالك السابق، أن المدرب جوزيه جوميز قد نقل رسالة إلى لاعبيه تفيد بأنه يستطيع الفوز بأي تشكيل يختاره للمباريات، ولكن هذا الأمر تسبب في تأثير سلبي على اللاعبين وأدى إلى الهزيمة أمام سموحة بهدف نظيف في الدوري الممتاز.

وأضاف مجاهد خلال مقابلة مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”، أن جوميز قام بعدة تغييرات في تشكيلة الزمالك، بدءًا من إشراك 8 لاعبين لم يلعبوا في المباراة السابقة بشكل أساسي.

وأشار إلى أن جوميز قد وضع 14 تشكيلة مختلفة في خط الوسط خلال 9 مباريات قاد فيها الفريق بالدوري، معبرًا عن استياءه من عدم ثبات التشكيلة، وأكد أن الزمالك يمكنه المنافسة على اللقب بعد التدعيمات التي حدثت في يناير الماضي، إلا أن الإشكالية تكمن في عدم ثبات التشكيلة خلال المباريات.

وختم تصريحاته بالقول إن الهزيمة أمام سموحة ستطغى على لاعبي الزمالك بإحباط شديد، وحمل جوميز مسؤولية الخسارة وغياب الروح في الفريق، مع انتقاده لطريقة اللعب.