عك كروي.. نجم الزمالك السابق ينتقد جوميز بعد الهزيمة من سموحة

في مباراة قوية جمعت بين فريق سموحة والزمالك، تمكن فريق سموحة من تحقيق الفوز بهدف نظيف على حساب الزمالك. وبهذا الفوز، يحتل سموحة المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بينما يتذيل الزمالك المركز الثاني عشر. اللقاء شهد أداء جيد من الفريقين وتسجيل هدف وحيد في الدقيقة 53 من قبل أبوبكر محمد ليادي. تعرض لاعب فريق سموحة للطرد في الدقيقة 82، لكن ذلك لم يمنعهم من الفوز بالمباراة.

تمكن فريق سموحة من تحقيق الفوز على الزمالك بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت على استاد برج العرب، ضمن الجولة الحادية والعشرين من الدوري الممتاز.

ونشر أحمد دويدار، لاعب سابق في الزمالك، تعليقاً على صفحته الشخصية على فيسبوك يعبر فيه عن رأيه في الأداء الحالي للفريق، مشيراً إلى أن الزمالك بحاجة لتحسين أدائه داخل الملعب. وعبر دويدار عن ثقته في قدرة جمهور الزمالك ولاعبيه على تحقيق الفوز في بطولة الكونفدرالية رغم الهزيمة الأخيرة.

سجل أبوبكر محمد ليادي هدف المباراة الوحيد لصالح سموحة في الدقيقة 53 من عمر المباراة، وشهدت المباراة طرد اللاعب حسام حسن، مهاجم فريق سموحة، في الدقيقة 82.

وبهذه النتيجة، يحتل الزمالك المركز 12 في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 24 نقطة، بينما يحتل سموحة المركز السادس برصيد 31 نقطة بعد خوض 15 مباراة، فاز في 7 وتعادل في 3 وخسر 5.