رسالة نارية من حسام حسن لـ«محمود البنا» بعد طرده في مباراة الزمالك بغضب

في خبر مثير للجدل، وجه حسام حسن مهاجم فريق سموحة رسالة إلى حكم مباراة الزمالك، محمود البنا، بعد طرده خلال اللقاء الذي جمع الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز. حيث عبّر حسن عن استغرابه من قرار الحكم ودعاه للنظر في قراره. يأتي ذلك بعد فوز سموحة على الزمالك بهدف نظيف في المباراة التي أثارت جدلاً كبيراً بين الفرقين وجمهورهما.

قام مهاجم فريق سموحة، حسام حسن، بإرسال رسالة إلى حكم مباراة الزمالك، محمود البنا، بعد طرده خلال اللقاء اليوم الأحد في بطولة الدوري المصري الممتاز. ونشر حسام حسن على حسابه في “إنستجرام” قائلاً: “أتمنى من الحكم محمود البنا مراجعة قراره، وأنا لا أفهم لماذا ترى الأمور بشكل مختلف عن الجميع، مبروك لنادي سموحة على الفوز وللجهاز الفني والإداري واللاعبين الرجال بشدة، ونأمل في استمرارية النجاح واستعادة مكانة النادي الطبيعية”.

حصلت دقيقة 81 من المباراة على لقطة جدلية بعد إعطاء محمود البنا البطاقة الحمراء الثانية لحسام حسن وطرده بتهمة التمثيل بالسقوط في منطقة جزاء الزمالك، قبل أن يتدخل حكم تقنية الفيديو لكنه لم يحتسب ركلة الجزاء.

فاز فريق سموحة على الزمالك بهدف نظيف في مباراة اليوم، التي اقيمت في استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الممتاز.