تعليق قوي من نجم الزمالك السابق على الهزيمة أمام سموحة في الدوري!!

تحدث أحمد عبد الحليم، نجم الزمالك الأسبق، عن خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام سموحة في مباراة بطولة الدوري المصري الممتاز. وأكد عبد الحليم أن التشكيل الخاطئ تسبب في خسارة الزمالك، مشيرًا إلى أهمية الكونفدرالية بالنسبة للمدرب جوميز. كما أشار إلى أن الفريق يجب أن يركز على تحقيق اللقب الدوري ولديه القدرة والإمكانيات لتحقيق ذلك.

أعرب أحمد عبد الحليم، النجم السابق للزمالك، عن تعليقه على هزيمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام سموحة بنتيجة ١-٠، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال عبد الحليم خلال تصريحات تليفزيونية على قناة “الزمالك”: “الاستراتيجية التي تبعها جوميز في التشكيل تسببت في خسارتنا ثلاث نقاط في الدوري الممتاز وهذا يؤلم الجماهير”.

وأضاف: “جوميز قرر المجازفة بالتشكيل، لأن واحد من الشروط في عقده هو الفوز بكأس الكونفدرالية وهو يخشى على اللاعبين من الإصابات، فقد تكون لديه لاعبين لا يمكنهم المشاركة في كأس الكونفدرالية وخاف من تعرضهم للإصابة”.

وأشار عبد الحليم: “كان يعتبر جوميز كأس الكونفدرالية أهم من الدوري، وباقي أسبوع واحد قبل المباراة النهائية ويمكن أن يصاب أحد اللاعبين خلال التدريبات، لكنه يشعر بالقلق بسبب غياب عدد من اللاعبين بسبب الإصابات”.

وتابع: “ليس هذا هو الوقت المناسب لخسارة الزمالك، لأن الفريق كان يسير بشكل جيد، يجب أن تكون هناك فروقات بين اللاعبين من حيث القدرات، وعودة الزمالك إلى اللعب بمجموعة محددة من اللاعبين جعل التغييرات تؤثر على التنسيق وتؤدي إلى خسارتنا في البطولة الرئيسية”.

وختم قائلاً: “لكن قرارات المدرب تتغير وتتبدل، لأن عقده مرتبط بكأس الكونفدرالية، وعلينا أن نتحمل ونعطيه العذر، ونأمل أن ننتهي من كأس الكونفدرالية ونركز على الدوري، حيث يمتلك الفريق القدرة على الفوز بلقب الدوري”.