جهز ورقك وقدم.. البنك المركزي يعلن عن وظائف شاغرة لهذه المؤهلات

أعلن قطاع الموارد البشرية، في البنك المركزي المصري، من خلال موقعه الرسمي، وجود عدد من الوظائف الشاغرة لعدد 3 وظائف متاحة، للعمل في قطاع طباعة النقد، في المقر الرئيسي للمطبعة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وظائف البنك المركزي المصري

وأشار البنك المركزي المصري، من خلال منشوره على صفحته، حاجته إلى مهندسين في عدد من التخصصات، تضمنت ” كيميائي، ومهندس، ومصمم طباعة”، مشيرا إلى أنه يمكن التقديم على الوظائف المطلوبة من خلاله الموقع الرسمي للبنك المركزي من خلال إدخال البيانات المطلوبة.

ويعد العمل في البنك المركزي المصري، من الوظائف الهامة والفريدة من نوعها، حيث يوفر بيئة محفزة ومليئة بالتحديات والذي يسمح بالاستفادة القصوى من مهارات كل موظف، كما يهدف العمل بالبنك إلى تكوين بنية تحتية عالية المستوى من الكوادر وتطوير جيل جديد من صانعي السياسات والاقتصاديين والمصرفيين المصريين من الدرجة الأولى في مختلف التخصصات الذي من شأنه أن يقود الاقتصاد إلى الازدهار والتقدم.

السوق المصري يترقب بيانات اقتصادية هامة

على جانب آخر، تترقب السوق المصرية إصدار الكثير من البيانات الاقتصادية المهمة خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد انتهاء إجازة البنوك والمقرر انتهائها اليوم الإثنين بمناسبة شم النسيم وعيد العمال، حيث من المقرر أن يصدر البنك المركزي المصري بيانات معدل التضخم الأساسي، إضافة إلى إعلان الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء معدل التضخم للمستهلكين.

ويترقب السوق المصري، إصدار البنك المركزي المصري، بيانات إجمالي احتياطات النقد الأجنبي لمصر، وسط توقعات من وكالة فيتش للتصنيف الائتماني بارتفاع احتياطات النقد الأجنبي بنحو 13 مليار دولار إلى 53.3 مليار دولار في حلول نهاية السنة المالية 2025، بدلا من 40.36 مليار دولار خلال شهر مارس الماضي، بما يعادل 5.6 شهر من المدفوعات الخارجية الجارية وهو أعلى من متوسط التصنيف B الذي وصل لـ 4.1 شهر.