مفاجأة.. نجم الأهلي: الزمالك حاول ضمى بعرض مادي كبير

كشف اللاعب حسام عاشور نجم الأهلي السابق ونجم الاتحاد السكندري الحالي، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكد أن المسؤولين في نادي الزمالك قدموا عرضا ماديا كبيرا جدا لضمه في نهاية عقده مع القلعة البيضاء، في محاولة لاستغلال الأزمة بين اللاعب والأهلي.

عرض كبير من الزمالك لنجم الأهلي

وقال حسام عاشور في تصريحات تليفزيونية، “تلقيت عرضا ماديا كبيرا جدا من نادي الزمالك عقب نهاية عقدي مع الأهلي، مسؤول في نادي الزمالك تحدث معي وقت مشكلتي مع الأهلي، وقال نريدك معنا وتعتزل في النادي وسنقدمك بشكل جيد، ولكن أنا قلت لو هناك شخص واحد فقط في النادي الأهلي متعاطف معي لن أخذله”.

وأضاف لاعب الأهلي السابق: “واحترامًا لتاريخي بالقلعة الحمراء والجمهور، وأنا إبن من أبناء النادي لم أوافق، رغم أن الأموال التي كانت معروضة علي كبيرة وكنت سأشارك بعد رحيل طارق حامد، ولكني رفضت، وأتواصل مع لاعبي الأهلي وعمال النادي، وذهبت للنادي منذ شهر وكنت سعيدًا جدًا، لكن لا يوجد تواصل بيني وبين الإدارة، أنا أعرف أنهم يحبوني وأنا أحترمهم جميعًا”.

وكان النادي الأهلي قد حقق فوزا ساحقا، أمس السبت على فريق الجونة بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، أحرزهما كلا من إمام عاشور ومحمود متولي ومحمود عبد المنعم كهربا، وارتفع رصيده إلى النقطة الـ 27 في حين تجمد رصيد الجونة عند النقطة 28.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد السكندري، والمقرر له يوم الثلاثاء المقبل 7 مايو، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد القاهرة الدولي.