تعادل سلبي بين الزمالك وسموحة في النصف الثاني من المباراة.

تألقت مباراة الزمالك ضد سموحة بنتيجة التعادل 0-0 في استاد برج العرب، حيث سيطر الفريق الأبيض على اللقاء في الشوط الأول، بينما بدأ سموحة في الاستفادة من التحول العكسي. يأتي هذا اللقاء ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الممتاز، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الانتصار وزيادة نقاطه في جدول الترتيب العام.

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك مع سموحة بتعادل 0-0 على استاد برج العرب، ضمن مباريات الدوري الممتاز.

بدأت المباراة بسيطرة من الزمالك وتراجع من سموحة.

قام سموحة بالتحول العكسي واستغلال الفرص أمام الزمالك.

تشكيلة الزمالك تضم: محمد عواد في حراسة المرمى، وإبراهيما نداي وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة في خط الدفاع، وزياد كمال وعبد الله السعيد وسيف جعفر في خط الوسط، وناصر ماهر وسيف الجزيري وترافيس موتيابا في خط الهجوم.

وعلى مقاعد البدلاء: معاذ علاء الدين، وأحمد رفاعي، وعمر جابر، وأحمد فتوح، ونبيل عماد دونجا، وأحمد حمدي، وسيد عبد الله “نيمار”، وأحمد مصطفى “زيزو”، وناصر منسي.

تشكيلة سموحة تضم: الهاني سليمان في حراسة المرمى، وأبو بكر ليادي وبركات حجاج وجاستين آرثر وطارق علاء في خط الدفاع، ودوكو دودو وعمرو قلاوة وكناريا وإسلام جابر وأحمد خالد في خط الوسط، وحسام حسن في خط الهجوم.

وعلى مقاعد البدلاء: محمد أشرف، ومحمد المغربي، ولحسن دهدوه، ومحمد سعيد مكرونة، ومصطفى البدري، وفادي فريد، وميدو، وجونيور أجايي، والحبيب أحمد حسن.

الزمالك يحتل المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة، بينما يحتل سموحة المركز السابع برصيد 28 نقطة.