رئيس بيراميدز يحضر البرنامج الختامي للمدربين

حضر رئيس نادي بيراميدز ختام البرنامج التعليمي للمدربين الذي نظم بالتعاون مع نادي بنفيكا البرتغالي، وألقى كلمة ووزع شهادات المشاركة. البرنامج هو الأول من نوعه ويقدم شهادة معتمدة، وشهد إقبالا كبيرا من المدربين. شارك نجوم الكرة المصرية والبرتغالية في الدورة وتركزت المحاضرات على تدريب الشباب لبناء شخصيتهم ومستقبل كرة القدم. البرنامج يأتي في إطار اتفاقية التعاون والشراكة بين الناديين في مختلف الجوانب، ويهدف إلى تطوير المدربين ورفع مستوى التدريب في مصر.

حضر رئيس نادي بيراميدز، المهندس ممدوح عيد، حفل ختام البرنامج التعليمي للمدربين الذي نظمته النادي بالتعاون مع نادي بنفيكا البرتغالي وفي إطار اتفاقية التعاون والشراكة بين الناديين. وألقى رئيس النادي كلمة تشجيعية للمدربين المشاركين في البرنامج، ومن ثم توجه لتوزيع شهادات المشاركة والتقاط الصور التذكارية معهم.

يجدر بالذكر أن هذا البرنامج التدريبي الذي يُقام بتعاون بين نادي بيراميدز ونادي بنفيكا هو الأول من نوعه، ويمنح شهادة معتمدة للمدربين. وقد شهد إقبالا كبيرًا من المدربين على التسجيل والحضور.

شهد البرنامج مشاركة نجوم كبار من الكرة المصرية والبرتغالية، وتضمن إقامة محاضرات نظرية وعملية للمدربين، مع التركيز على التدريب في فترات الشباب والناشئين لبناء شخصية اللاعب الصغير وضمان مستقبل كرة القدم بشكل أفضل.