وزير الشباب والرياضة يُبارك منتخب مصر للجمباز الفني رجال بالتتويج ببطولة إفريقيا في المغرب

يعبر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن فخره واعتزازه بمنتخب مصر للجمباز الفني رجال، عقب تتويجه بالبطولة الأفريقية والتأهل لأولمبياد باريس 2024. وقد تميز اللاعبون بأدائهم المتميز وروحهم القوية، ونجحوا في تحقيق انتصارات مذهلة تعكس الجهود المبذولة من قبل الوزارة والاتحاد واللجنة الأولمبية المصرية. يعد هذا الإنجاز خطوة هامة نحو تأهيل لاعبين مصريين لدورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، ويؤكد المكانة المرموقة التي تحتلها مصر في مجال الجمباز على الساحة الإفريقية.

وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، أبدى حرصه على تهنئة منتخب مصر للجمباز الفني رجال بعد تتويجه بالبطولة الأفريقية والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024 في مدينة مراكش بالمغرب خلال الفترة من ٣-٦ مايو الجاري.

وفي البطولة، حصد اللاعب “عمر العربي” الميدالية الذهبية في فردي الرجال وحجز تذكرة التأهل لأولمبياد باريس 2024، بينما تمكنت اللاعبة جنى محمود من التأهل لنفس البطولة بعد فوزها بالمركز الأول والميدالية الذهبية في فردي السيدات.

وثمن وزير الشباب والرياضة أداء اللاعبين وعزيمتهم القوية التي ساعدتهم في تحقيق هذا الإنجاز الرائع، مشيراً إلى أهمية التنسيق بين وزارة الشباب والرياضة والإتحاد المصري للجمباز واللجنة الأولمبية المصرية.

وأكد أن هذا الإنجاز يضاف إلى رصيد الرياضة المصرية ويعزز مكانتها في رياضة الجمباز على الساحة الإفريقية، مشيراً إلى أهمية تأهل المزيد من اللاعبين المصريين لأولمبياد باريس 2024.