عودة محمد شريف للنادي الأهلي.. وتصرف مفاجئ من كولر.. تفاصيل

تم رفض عودة اللاعب محمد شريف إلى النادي الأهلي في الموسم المقبل من قبل المدير الفني السويسري مارسيل كولر. وكشف الإعلامي محمد الليثي عن تفاصيل الرفض خلال برنامجه على إذاعة أون تايم سبورت إف ام. وأكد الليثي أن كولر رفض تجديد عقد شريف بنهاية الموسم الماضي وأنه لا يحتاج لجهوده في الوقت الحالي. وقد رحل شريف الصيف الماضي لنادي الخليج السعودي وسيبقى من المستحيل عودته للأهلي في الموسم المقبل.

كشف الإعلامي محمد الليثي عن رفض مدرب الأهلي السويسري مارسيل كولر استعادة اللاعب محمد شريف، الذي يلعب حاليًا في صفوف نادي الخليج السعودي، للانضمام إلى النادي الأحمر في الموسم المقبل. وأوضح الليثي خلال برنامجه على إذاعة أون تايم سبورت إف إم أن الأهلي تلقى اتصالات بشأن عودة شريف، لكن كولر رفض الفكرة بشكل قاطع.

وأكد الليثي أن كولر قرر بسرعة رفض استعادة شريف، وأوضح أن اللاعب طلب الرحيل عن النادي الصيف الماضي نهائيًا بناءً على طلب فني منه. وأضاف الليثي أن العودة المحتملة لشريف إلى الأهلي في الموسم المقبل مستحيلة، خاصة بعد رغبة كولر في تعزيز الهجوم بعد رحيل الفرنسي أنتوني موديست.

وكان شريف انتقل إلى نادي الخليج الصيف الماضي بعقد لمدة موسمين مقابل مليون و600 ألف دولار، مع حصول الأهلي على 15% من قيمة إعادة بيعه، ويحتفظ النادي بالأولوية في إعادته إذا عاد إلى الدوري المصري.