«عينيك هتفضحك».. تعرف على ”أسرار وسمات شخصيتك من لون عينيك“… لن تصدق ما تشير إليه لون عينيك!!!؟؟

العينين هي منفذ للروح واقع الاشخاص في غرام بعضهم البعض من خلال النظر الى العيون في بعض الحالات سواء كانت  هذه العيون ملونه أو سوداء فهناك من يعشق العيون الملونة وهناك من يعشق العيون السوداء وقد تم إكتشاف بعض الدلالات التي تحملها العيون على شخصيات أصحابها وسوف نستعرض في هذا المقال العلاقة بين سمات الشخصية ولون العينين .

العلاقة بين سمات الشخصية ولون العينين

يوجد مقولة مشهورة تقول بأن العيون جواب لما في القلب وأنها تحكي ما لا يستطيع اللسان قوله فبمجرد أن تنظر إلى عينين شخص ما تستطيع تفسير أمور في شخصيته وهذه الأمور تم إستنباطها من خلال التحليل والملاحظات التي لاحظها بعض علماء النفس حيث تعتبر هذه الملاحظات نوع من التسلية والمزح وليس علم مسلم به سوف نستعرض في السطور القادمة تحليل شخصيتك من لون عينيك .«عينيك هتفضحك».. تعرف على ”أسرار وسمات شخصيتك من لون عينيك“... لن تصدق ما تشير إليه لون عينيك!!!؟؟

تحليل شخصيتك حسب لون عينيك

  • العيون الزرقاء تدل على إمتلاك أصحابها سحراً وهدوءاً يجذب الناس إليهم فأصحاب العيون الزرقاء تكون لهم شخصية ذكية ومبتكرة.
  • العيون الخضراء تدل على شخصية متزنة وتحكم الأمور بالعقل وهي شخصيات غير فوضوية وعاطفية جداً .
  • العيون العسلية يتميز أصحاب العيون العسلية بحب المغامرة والتجارب الجديدة المثيرة كما يتميز أصحاب العيون العسليه بالثقة والإرادة القويان.
  • العين السوداء يتميز أصحاب العيون السوداء بشخصيات قوية اجتماعية تميل الى خلق أصدقاء جدد ولكن تتمتع أيضا شخصيتهم بالعصبية والغضب الحاد.