“رايح بينا على فين تاني”.. تعرف على حقيقة زيادة أسعار البنزين والسولار اليوم في مصر.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على حقيقة ارتفاع أسعار البنزين اليوم، حيث يكثر البحث من قبل المواطنين حول معرفة أسعار البنزين بعد الزيادة الجديدة، وهو الأمر الذي يبحث عنه الكثير من الناس. وتزايدت عمليات البحث على جوجل، ويهتم المواطنون بمعرفة سعر البنزين الجديد بعد الزيادة، خاصة بعد إعلان لجنة تسعير المنتجات البترولية عن الزيادة. سعر البنزين جنيه واحد للتر. ومن خلال موقعنا المتميز بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على حقيقة ارتفاع أسعار البنزين اليوم بعد الزيادة

"رايح بينا على فين تاني".. تعرف على حقيقة زيادة أسعار البنزين والسولار اليوم في مصر.. إليكم التفاصيل!!

وهو من أشهر عمليات البحث التي يقوم بها جميع المصريين ومعرفة أسعار البنزين بعد الزيادة الجديدة. كما كشفت لجنة تسعير المنتجات البترولية عن إضافة مصر زيادة جديدة لجدول أسعار البنزين. وبحسب المصادر، فإن اللجنة أوصت أكثر من مرة بضرورة تحريك سعر المحروقات، وخصوصاً سعر المازوت. كما أوضحت اللجنة أن هذا الحراك الذي شهدته أسعار البنزين في الارتفاع هو من خلال قرار رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بتحرير أسعار الوقود ليتزامن مع قرار العمل على رفع سعر البنزين في الزيادة التي وتقوم اللجنة ثلاث مرات في السنة من خلال لجنة التسعير الآلي للمشتقات البترولية.

 

تعرف على أسعار البنزين اليوم

 

سعر لتر بنزين 80 بعد الزيادة سيكون 11 جنيها.

وسيكون سعر لتر بنزين 92 بعد الزيادة 12.50 جنيها

وسيكون سعر لتر بنزين 95 بعد الزيادة 13.5 جنيها.

 

تعرف على أسعار المواصلات بعد الزيادة

 

وحددت جميع المحافظات في مصر قيمة وسائل النقل بعد الزيادة الجديدة، وفقا لقرار لجنة تسعير المنتجات البترولية، بالتعاون مع المحافظين، خاصة تلك المتعلقة بأسعار الخدمات والنقل العام، بسبب ارتفاع أسعارها. أسعار البنزين بأنواعه وكذلك الديزل. كما كشفت لجنة تسعير المنتجات البترولية عن ارتفاع سعر السولار بالجنيه، وسعر السولار آخذ في الارتفاع. وارتفع سعر السولار إلى 8.25 إلى 10 جنيهات، كما ارتفع سعر ماسورة الغاز لموقد الغاز سعة 12.5 كيلوجراما للمستهلك من 75 جنيها إلى 100 جنيه.

 

تعرف على أسعار السولار اليوم في مصر

 

وصل سعر سولا في مصر اليوم إلى 10 جنيهات بعد الزيادة الجديدة التي أعلنتها لجنة التسعير.

وبلغ سعر بنزين وقود السيارات اليوم في مصر 6.50 جنيه مصري

واليوم أصبح سعر البوتاجاز 100 جنيه بدلا من 75 جنيها.