شريف عبدالمنعم عن سعادته بفوز الأهلي أمام الجونة: حسم المباريات وتحقيق الانتصارات

تحدث شريف عبدالمنعم، نجم الأهلي الأسبق، عن فوز الفارس الأحمر على الجونة في مباراة الدوري الممتاز، معبّرًا عن سعادته بالأداء والنتيجة. وأكد على أهمية حسم المباريات وجمع النقاط في الوقت الراهن بالنسبة للأهلي، مشيرًا إلى جودة فريق الجونة الذي يحتل المركز الثالث في جدول الدوري. وأشاد بأداء الحارس محمد الشناوي ورأى أن عودته للفريق تعتبر مكسبًا كبيرًا، مشددًا على ضرورة وجود حراس جاهزين لنهائي دوري الأبطال.

تحدث شريف عبد المنعم، النجم السابق للنادي الأهلي، عن فرحته بفوز الفريق الأحمر بجدارة في مباراته أمام الجونة في الدوري المصري الممتاز يوم أمس.

وأعرب عبد المنعم، خلال ظهوره في برنامج “الماتش” الذي يقدمه هاني حتحوت، عن رأيه بأن الأهلي فاز بجدارة في مباراة الجونة، مشيرا إلى أن الأداء ليس مثاليا في الوقت الحالي بالنسبة للأهلي والأهم هو تحقيق الانتصارات وحصد النقاط.

وأضاف قائلا: “الجونة فريق قوي ولديه 28 نقطة في جدول الدوري ويمتلك طرقا جيدة في الملعب، وأنا سعيد بأداء الأهلي في هذه المباراة الصعبة”.

وتابع بالقول: “أعتقد أن من الأفضل مشاركة محمد الشناوي في مباراة في الدوري ليتأكد الجهاز الفني من جاهزيته، وعودة الشناوي ستكون مكسبا كبيرا للأهلي ويفضل أن يكون للفريق حارسين جاهزين قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا”.