اللجنة الأولمبية تبحث مع وزير الشباب والرياضة آخر ترتيبات المشاركة بأولمبياد باريس 2024

تجتمع اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس ياسر إدريس ومع وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي لمناقشة الاستعدادات الخاصة بالمشاركة في أولمبياد باريس 2024. تتحدث الخطة عن تأهيل 140 لاعب ولاعبة مصريين في 21 رياضة مختلفة للمشاركة في الألعاب الأولمبية. تعكس هذه الخطوات التحضيرية التزام مصر بتحقيق نجاحات كبيرة في الحدث العالمي المرموق والسعي لتحقيق أعلى عدد من الميداليات في تاريخ البلاد.

تجتمع اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس ياسر إدريس، مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة يوم الثلاثاء القادم في مركز تدريب المنتخبات القومية بالمعادي لمناقشة الاستعدادات لمشاركة مصر في أولمبياد باريس 2024. ومن المتوقع أن يتم البحث في استعدادات البلاد للمشاركة في الألعاب الأولمبية التي تقام من 26 يوليو حتى 14 أغسطس المقبل.

ويشارك في الاجتماع الذي سيعقد في المعادي رئيس اللجنة الأولمبية وأعضاء مجلسها ورؤساء الاتحادات الأولمبية، بالإضافة إلى وزير الشباب والرياضة وعدد من قيادات الوزارة. وسيتم في الاجتماع مناقشة الاستعدادات والترتيبات اللازمة لمشاركة مصر في أولمبياد باريس 2024 حيث أعلنت مصر عن إشتراك أكبر بعثة في تاريخها بواقع 140 لاعب ولاعبة في 21 رياضة حتى الآن.

وأوضح ياسر إدريس أهمية هذه الاجتماعات في الوقوف على آخر المتطلبات لتأهيل المزيد من اللاعبين للمشاركة في الألعاب الأولمبية. كما أشاد بالدعم المستمر من الوزارة وتوفيرها لاحتياجات اللاعبين لتحقيق المزيد من النجاحات في الأولمبياد.

ويواصل اللاعبون المصريون تحضيراتهم للمشاركة في الألعاب الأولمبية من خلال المشاركة في المسابقات الدولية وتنفيذ معسكرات تدريبية. ويهدف الفريق إلى تحقيق أفضل النتائج وحصد أكبر عدد من الميداليات في تاريخ مصر في الألعاب الأولمبية باريس 2024.