ضربة موجعة من فيتوريا إلى اتحاد الكرة.. تابع التفاصيل

أكد الإعلامي أمير هشام في برنامجه “+90” أن الاتحاد المصري لكرة القدم حاول التواصل مع محامي المدرب البرتغالي روي فيتوريا لسداد الشرط الجزائي، لكنه فشل في التواصل معه. فيتوريا يمكن أن يستغل تصريحات جمال علام للحصول على قيمة عقده بالكامل بعد رفض الاتحاد السداد. المحامي الخاص بفيتوريا يرفض الرد على الاتحاد المصري، ويجب على جمال علام توضيح الأمور أمام الرأي العام. المحاولات مستمرة من أجل حل الأزمة بين الطرفين.

أكد الإعلامي أمير هشام، مقدم برنامج “+90″، أن الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، قد حاول التواصل مع محامي المدرب البرتغالي السابق لمنتخب مصر، روي فيتوريا، من أجل سداد الشرط الجزائي.

وأوضح هشام خلال برنامجه على قناة النهار قائلاً: “بعد رفض جمال علام سداد الشرط الجزائي وبعد مطالبة فيتوريا بقيمة عقده بالكامل، فشل الاتحاد المصري في التواصل مع محاميه”.

وأشار أمير هشام إلى أن فيتوريا قد يستفيد من تصريحات جمال علام من أجل الحصول على قيمة عقده كاملة، بعدما نفى إمكانية الحصول على الشرط الجزائي، وما زالت المحاولات مستمرة للتواصل مع محاميه من أجل حل الأزمة.

وختم حديثه قائلاً: “حتى الآن، يرفض محامي فيتوريا الرد على الاتحاد المصري لحل الأزمة، ويتوجب على جمال علام توضيح كافة الأمور أمام الرأي العام”.