سر خروج جناح الأهلي من حسابات كولر.. ما القصة؟

يستعد الأهلى لمواجهة الاتحاد السكندري في مباراة مؤجلة من الدوري المصري بتوقيت السابعة مساء الثلاثاء في استاد القاهرة الدولي. ستنقل المباراة قناة أون تايم سبورتس مع استوديو تحليلي يضم نجوم الكرة المصرية. المدرب مارسيل كولر يطلب من اللاعب كريم فؤاد تحسين أدائه والتركيز على الجوانب الفنية. يشهد الفريق عودة لاعبين مهمين مثل أحمد عبد القادر وعودة حسين الشحات، مما قد يؤثر على فرصة كريم فؤاد في اللعب. الأهلي يستعد بقيادة كولر لهذه المباراة المهمة.

النادي الأهلي يتأهب لمباراة الاتحاد السكندري في إطار مسابقة الدوري المصري، والتي ستُقام في السابعة مساء الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة الدولي، وهي مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة.

سوف تنقل قناة أون تايم سبورتس المباراة، وستسبقها فقرة تحليلية تضم نجوم الكرة المصرية.

وقد استفسر لاعب الأهلي من المدير الفني مارسيل كولر عن الأسباب وراء استبعاده من المباريات الأخيرة، بينما قام كريم فؤاد بتحرك بعد غيابه السابق عن المباريات رغم عدم تعرضه لإصابات.

وأشار كولر إلى تقصير فؤاد في بعض الجوانب الفنية مثل عدم التركيز على الجانب الدفاعي ونقص الحماس في التدريبات، بينما يرى المدير الفني أن عودة بعض اللاعبين للتألق مثل أحمد عبد القادر وعمر كمال عبد الواحد تؤثر على فرص فؤاد في المشاركة، خاصة مع عودة حسين الشحات للفريق.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي تحت إشراف مارسيل كولر بالاستعداد لمواجهة الاتحاد السكندري في الساعات القادمة، ضمن الدوري المصري.