السبب الحقيقي وراء استبعاد كريم فؤاد من مباريات الأهلي

كشف الإعلامي محمد الليثي عن طلب مارسيل كولر لكريم فؤاد بالاهتمام بالأدوار الدفاعية ليعود إلى حساباته الفنية. وأشار الليثي إلى خروج فؤاد من تشكيلة الأهلي بسبب عدم اهتمامه بالدفاع. وأوضح أن وجود عدد كبير من اللاعبين المميزين في مركز الجناح جعل فؤاد يتغيب عن المشاركة في تلك المركز. وأكدت كولر أن عدم اتقان فؤاد للأدوار الدفاعية حرمه من اللعب كظهير أيمن بشكل متكرر.


كشف الإعلامي محمد الليثي أن المدير الفني للنادي الأهلي، مارسيل كولر، طلب من لاعب الفريق، كريم فؤاد، التركيز على الجوانب الدفاعية من أجل استعادة مكانته في التشكيلة الأساسية خلال الفترة المقبلة.

وأوضح الإعلامي محمد الليثي خلال برنامجه “10 و 10” على إذاعة أون تايم سبورت إف ام، أن مارسيل كولر استبعد كريم فؤاد من التشكيلة الأساسية في المباريات الأخيرة بسبب تقصيره في الأداء الدفاعي، مشيرًا إلى أن الجمهور الأهلاوي يعبر عن استغرابه من ذلك نظرًا لالتزام كريم فؤاد داخل وخارج الملعب.

وأضاف الليثي أن مارسيل كولر انتقد كريم فؤاد بسبب ضعف أدائه في الجوانب الدفاعية، مما جعله يغيب عن فرصة المشاركة في مركز الظهير الأيمن بشكل مستمر.

وأوضح الإعلامي أن كولر أبلغ كريم فؤاد بأن وجود عدد كبير من اللاعبين الموهوبين في مركز الجناح كان سببًا آخر في غيابه عن المشاركة في تلك المراكز، حيث تتنافس عليها لاعبين مثل بيرسي تاو ورضا سليم وحسين الشحات ومحمود عبد المنعم “كهربا”.