ولا حقن مجهري ولا أنابيب.. سر لافتة ولادة بدون حمل التي حيرت السوشيال ميديا

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي لافتة حيرت الكثير من الأشخاص، حيث كتب عليها ولادة بدون حمل في لافتة دعاية على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي، لدكتور في محافظة المنوفية ببركة السبع، الأمر الذي أثار ضجة على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.

قصة لافتة ولادة بدون حمل

القصة بدأت بانتشار صورة لافتة ولادة بدون حمل لأحد أطباء النساء والتوليد في مدينة بركة السبع في محافظة المنوفية، وبعد انتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما على فيسبوك، بدأت موجة من السخرية والانتقاد من البعض فكيف تكون هناك ولادة بدون حمل أو بدون حقن مجهري أو أطفال أنابيب، في حين أشاد البعض بفكرة التسويق التي أثارت انتباه الكثير وتحقيق الهدف منها.

وبعض التدقيق في اللافتة تجد العبارة “ولادة سهلة بدون حمل صعب”، هكذا كانت حقيقة اللافتة، ولكن جاءت بعض الكلمات بخط صغير وهي كلمتي سهلة وصعب، ليثير انتباه المارة ليس فقط في مدينة بركة السبع فقط ولكن على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي حيث وضعت اللافتة وواضحة للمارة.

ولا حقن مجهري ولا أنابيب.. سر لافتة ولادة بدون حمل التي حيرت السوشيال ميديا

من جانبه قال شريف حلاوة صاحب فكرة لافتة ولادة بدون حمل، في تصريحات صحفية أنه يعمل في مجال التسويق والدعاية منذ عام 2005 واللافتة ليست الأولى التي تثير انتباه المواطنين، حيث سبق له بعمل لافتات لأطباء أسنان أثارت انتباه الكثير.

وأشار إلى أن اللافتة منذ 5 اشهر ولكنها أثارت ضجة كبيرة بعد انتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما صورها بعض المواطنين ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، فأثار ضجة بين انتقاد النشطاء وبين إشادة البعض منهم، مضيفا أن “الطبيب وافق علي الفكرة بعد طرحها عليه لتكون مختلفة عن كافة الإعلانات السابقة وتلقي العديد من الاتصالات حيث ظن البعض أنها طريقة جديدة كأطفال الأنابيب والحقن المجهري”.