تعليق حاسم من كريم فهمي على طلاق شقيقه أحمد وهنا الزاهد.. تحليل

تم التحدث عن طلاق الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد خلال حلقة برنامج “كتاب الشهرة” مع الإعلامي على ياسين، حيث أكد شقيقه كريم فهمي أنه لا يرغب في الخوض في تفاصيل الطلاق وأن هذا الأمر يتعلق بأحمد وهنا. ونفى كريم ما تردد عن إجبار أحمد على الزواج من هنا، مشيراً إلى أنه عاش تجربة المساكنة ولا يحب المجاهرة بالمعصية. كما أعرب عن استعداده للعمل مع هنا الزاهد في أي عمل فني يعتمد على جودة السيناريو، مؤكدًا على عدم تأثير العلاقات الشخصية على العمل.

كريم فهمي تحدث عن طلاق شقيقه أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد أثناء حضوره في برنامج “كتاب الشهرة” مع الإعلامي علي ياسين والذي يُعرض على قناة الجديد.

وأكد كريم فهمي عدم رغبته في الخوض في تفاصيل أسباب الطلاق مؤكداً أن هذا الأمر يتعلق بأحمد وهنا ولا علاقة له به.

ونفى كريم فهمي الشائعات حول إجبار أحمد على الزواج من هنا الزاهد مؤكداً أنها غير صحيحة، وقد قام بمحاولات لحل الأزمة بينهما دون جدوى.

وأشار كريم فهمي إلى استعداده للعمل مع هنا الزاهد في أي عمل فني يقدم اسكاريو قوي، مُؤكداً أن العلاقات الشخصية لا تؤثر على العمل.

وأكد الفنان كريم فهمي أنه عاش تجربة المساكنة قبل الزواج وأنه لا يرغب في ارتداء ثوب الفضيلة.

وأضاف كريم فهمي: “أكره المجاهرة بالمعصية، وأنا لا أفكر في الإلحاد، ولكن هناك العديد من التفكيرات والتساؤلات التي تأتي لي، وقد أستعجل الأمور لكنني أعلم أن ربنا هو الأحسن في كتابة سيناريو للبشرية.”