لينك نظام نور المركزي 1446 لتسجيل الطلاب الجدد رسميًا

يعتبر نظام نور المركزي 1446 منصة إلكترونية تسمح لأولياء الأمور بتسجيل طلابهم المستجدين في روضات ومدارس المملكة العربية السعودية. وقد أعلنت وزارة التعليم عن فتح باب التسجيل للطلاب المستجدين، وهذا المقال يحتوي على معلومات حول كيفية التسجيل في النظام، بالإضافة إلى المستندات والأوراق المطلوبة لإنهاء عملية التسجيل. سوف نتناول أيضًا جدول زمني لمواعيد التسجيل، وكيفية تنفيذ عملية التسجيل بنجاح على المنصة الإلكترونية.

– من خلال لينك نظام نور المركزي 1446 يمكنك تسجيل طالب مستجد في روضة أو مدارس المملكة العربية السعودية، وقد أعلنت الوزارة عن فتح باب التسجيل أمام الطلاب المستجدين، كما ذكرت المستندات والأوراق المطلوبة.

– لينك نظام نور المركزي 1446: الدخول إلى لينك نظام نور المركزي من هنا يمكنك تسجيل طالب جديد في مرحلة رياض الأطفال أو الصف الأول الابتدائي، عليك اتباع الخطوات حتى النهاية ورفع المستندات المطلوبة.

– متى التسجيل في نظام نور 1446؟: يبدأ التسجيل في المدارس الحكومية والأهلية والمدارس العالمية للصف الأول الابتدائي يوم الاثنين 23 شوال 1445هـ، ويستمر حتى الأسبوع الثالث من بداية العام الدراسي 1446هـ.

– نظام نور تسجيل الطلاب 1446: تسجيل الطلاب على نظام نور الإلكتروني يتم عبر زيارة الموقع، تسجيل الدخول ببيانات ولي الأمر، واتباع الخطوات الموجودة على المنصة.

– المستندات المطلوبة لتسجيل روضة الأطفال: تسجيل الطالب في رياض الأطفال يتطلب تقديم أصل شهادة الميلاد و9 صور شخصية للطفل وأصل شهادة التطعيمات بالإضافة إلى نسخة من الهوية الوطنية وصورة من سجل العائلة وشهادات تثبت قرابة الطفل من ولي الأمر والشهادات الطبية.

يمكنك الآن تسجيل طالب مستجد في روضة أو مدارس المملكة العربية السعودية من خلال لينك نظام نور المركزي 1446. يجب عليك اتباع الخطوات الموضحة ورفع المستندات والأوراق المطلوبة لإكمال التسجيل. يبدأ التسجيل بدءاً من 23 شوال لعام 1445 هجرياً ويستمر حتى الأسبوع الثالث من بداية العام الدراسي الجديد 1446 هجرياً. لذلك، يجب على أولياء الأمور اتباع الجدول الزمني المعلن من قبل وزارة التعليم وتقديم الأوراق المطلوبة لتسهيل عملية التسجيل لأبنائهم الطلاب.