ضياء السيد: ارتداء شارة قيادة الأهلي أمر عظيم وتكليل لمسيرة علي معلول

تحدث ضياء السيد، المدرب السابق لمنتخب مصر، عن تكريم النادي الأهلي للاعبه علي معلول بارتداء شارة القيادة، مشيرًا إلى أهمية هذا الخطوة وتقديرها من قبل الجماهير. وأشاد بأداء الفريق في مباراته أمام الجونة، معربًا عن تفاؤله بتحقيق النادي لقب دوري أبطال إفريقيا. ودعا المدرب الحالي، رينيه فايلر، إلى استغلال قدرات اللاعبين بشكل أمثل، خاصة مع عودة حارس المرمى محمد الشناوي وتألق مصطفى شوبير.

أكد المدرب السابق لمنتخب مصر ، ضياء السيد ، أن تسلم اللاعب التونسي علي معلول ، ظهير الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي ، شارة قيادة الفريق ، كان موضوعًا متوقعًا من قبل الجماهير لفترة طويلة.

وفي مكالمة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام على برنامجه ” +90 ” على قناة النهار ، أضاف ضياء السيد :” تسلم شارة قيادة الأهلي شرف كبير ، وحصل علي معلول على هذا التكريم العظيم تقديرًا لما قدمه مع الفريق “.

وأوضح ضياء السيد :” أعتقد أن هناك احترام داخل النادي الأهلي لمسيرة علي معلول ، وأتوقع أن يستمر اللاعب ويتم تمديد عقده لفترة جديدة “.

وشدد المدرب السابق لمنتخب مصر على أن الأهلي قدم أداءً مميزًا أمام الجونة ، وأن جميع اللاعبين جاهزون ، معربًا عن أمله في أن يظهروا إصرارًا أمام الترجي التونسي للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا ، وهو ما يتطلبه الجمهور.

وأضاف ضياء السيد :” يجب على كولر الاستعانة بجميع اللاعبين ، بما في ذلك أنتوني موديست مهاجم الفريق ، وحتى في حالة وجود قرار برحيله ، يجب عليه الحفاظ على لياقته من خلال المشاركة في بعض الفترات ، خاصة وأن ظروف المباريات قد تستدعي ذلك “.

وأكد :” إعادة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق إلى التشكيلة بعد الإصابة كانت دفعة قوية بالتأكيد بجانب تألق مصطفى شوبير ، والفضل في نجاح نهائي دوري أبطال إفريقيا يعود للمدير الفني الذي يعرف قدرات اللاعبين والأجهزة التي ستشارك في المباراة. أثق في قدرة كولر على اختيار الأفضل للمباراة “.