أبوالعلا : وصول الزمالك لنهائي الكونفدرالية إنجاز ومؤجلات الدوري تربك الحسابات الفنية

تحدث محمد أبو العلا، لاعب نادي الزمالك السابق، عن تأهل الفريق إلى نهائي بطولة الكونفدرالية وأشاد بالإنجاز رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق. وأكد على أهمية المنافسة بقوة للفوز باللقب، مشيراً إلى التحديات التي تواجه الفريق من إصابات وعدم استقرار بسبب إيقاف القيد. وشدد على ضرورة انتظام الدوري بعيدا عن المؤجلات التي تربك الحسابات، وطالب بتحديد فترة توقف للدوري خلال كأس الأمم الأفريقية لتجنب تأثيرها على الأندية.

قال محمد أبو العلا، لاعب نادي الزمالك السابق، إن وصول الفريق إلى نهائي بطولة الكونفدرالية رغم ظروفه الأخيرة يعتبر إنجازًا، ولكن من المهم بشكل كبير المنافسة بقوة من أجل الفوز باللقب.

وأشار محمد أبو العلا، خلال مشاركته في برنامج “الكابتن مع أحمد حسن” على قناة dmc، إلى وجود إصابات عديدة وتعقيدات بسبب توقف القيد.. وقال إن جوميز لا يزال بحاجة للوقت لكن الأهمية تكمن في تخطي هذه الفترة خاصة في مباريات الدوري قبل المباراة النهائية في القارة.

وأضاف أبو العلا أنه يجب ضرورة تنظيم الدوري بشكل منطقي بعيدًا عن المباريات المؤجلة التي تشوش حسابات الفرق، وأنه تحدث مع عامر حسين والذي رد بأن وصول الأندية المصرية للنهائيات يسبب تأجيل المباريات وتعديل الجدول.. وأكد أن المنتخب الوطني يحتاج فترة طويلة لكن لا يتوقف الدوري خلال كأس الأمم الأفريقية.