مختار مختار يوجه رسالة لـ كولر قبل مواجهة الترجي بنهائي إفريقيا

طالب مختار مختار نجم الأهلي السابق مارسيل كولر بإراحة العناصر الأساسية للفريق لتجهيزهم لنهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الترجي. الأهلي حقق فوزًا كبيرًا على الجونة في الدوري. أشاد بأداء مصطفى شوبير وإمام عاشور، وطالب بإراحة علي معلول ومحمد عبد المنعم قبل المباراة النهائية. يعتقد أن الشناوي قد لا يشارك في النهائي ويثني على أداء شوبير. يرى أن عاشور لاعب متميز ويحمل شخصية مختلفة. ينصح كولر بإراحة اللاعبين لتجهيزهم بشكل أفضل قبل المباراة الحاسمة.


طالب مختار مختار، النجم السابق للأهلي، مارسيل كولر، المدير الفني للنادي، بضرورة إعطاء بعض العناصر الأساسية في الفريق فترة راحة من أجل الاستعداد الأمثل لنهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الترجي.

حقق الفريق الأحمر فوزا كبيرا على الجونة بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم في الجولة 21 من الدوري المصري.

وقال مختار مختار في تصريحات تليفزيونية: “لا أظن أن الشناوي سيشارك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهذا أمر مفهوم للجميع، ويمكنه المشاركة إذا عاد وكان جاهزا”.

وأثنى على أداء مصطفى شوبير قائلاً: “الظروف كانت تخدمه بشكل كبير، وأظهر مستوى رائع يستحق التقدير”.

وأضاف: “إمام عاشور لاعب مميز، وكان كذلك في الزمالك، ولديه شخصية قوية تساعده على تقديم أداء مميز”.

واختتم قائلاً: “أنا أطالب مارسيل كولر بإعطاء اللاعبين فترة راحة خلال الفترة القادمة، خاصة علي معلول ومحمد عبد المنعم، من أجل تجهيزهم جسديا قبل مواجهة الترجي في نهائي إفريقيا”.