هيدونا الدوري هدية.. عمرو الدرديري يثير الجدل بسبب تأجيلات الأهلي والزمالك

تحدث الناقد الرياضي عمرو الدرديري عن قارن بين جدول مباريات الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز عبر حسابه على فيسبوك، حيث أشار إلى الفارق الذي يفصل بين الفريقين وكيف يمكن للزمالك تقليص هذا الفارق من خلال نتائج المباريات. كما أعرب الدرديري عن تفاؤله بإمكانية الفوز بالدوري في الموسم الحالي وعن أهمية الكونفدرالية كعامل نفسي يؤثر على أداء الفريق.

عبّر الناقد الرياضي عمرو الدرديري عن مقارنته بين جدول مباريات الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وأشار الدرديري إلى أن الفارق بين الفريقين يتمثل في خسارة الأهلي مباراة واحدة فقط وما زالت لديه ٢١ مباراة في الدوري بينها مواجهة مع الزمالك، مما يعني أنه في حال فوزنا يجب علينا خسارة مباراة واحدة فقط من ٢٠ مباراة.

وأضاف الدرديري: في حال فوزنا عليهم في الجولة الثانية وهم يتعادلون مرتين فقط، سنقتنصص منهم النقاط وسنتقدم في الترتيب، ومن خلال تجربة المواسم السابقة، فريق بيراميدز (المتصدر حاليا والأقل فقداً للنقاط) قد لم يكمل الصدارة مما يجعل الأمور ممكنة.

وتابع: قد فقدت الأمل تماماً منذ بداية الموسم في الدوري، ولكني أعرف أنه ممكن ولدينا درساً في دوري 2022، فمباراة القمة في الجولة الثانية كانت نقطة تحول كبيرة حتى وإن كانت مجرد تعادل وليس فوزاً.

وختم: ستكون الكونفدرالية عاملاً نفسياً مؤثراً جداً، وبالتأكيد في حال فوزنا بها، سنحصل على الدوري كهدية.