شوبير يطالب حسام حسن بضم هذا اللاعب إلى منتخب مصر

طلب الإعلامي أحمد شوبير من الجهاز الفني لمنتخب مصر بمتابعة نجم خط الوسط سام مرسي، لاعب وسط فريق إيبسويتش تاون. يعتبر سام مرسي الأول من نوعه لنجم مصري يقود فريقه إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ساهم في صعود فريقه إلى البريميرليج في الموسم المقبل. قاد فريقه بتألق إلى الفوز على هيدرسفيلد تاون بصناعة هدف وتألق في المباراة. باختتام الموسم في وصافة جدول ترتيب مسابقة التشامبيونشيب، يعد سام مرسي إضافة قوية لمنتخب مصر في المستقبل.

أكد الإعلامي أحمد شوبير على ضرورة متابعة الجهاز الفني للمنتخب المصري لنجم خط الوسط سام مرسي في الفترة المقبلة، حيث أشار إلى أن اللاعب يقدم أداء فني جيد مع فريق إيبسويتش تاون ويمكن أن يكون إضافة مميزة لمنتخب مصر.

وشدد شوبير على دعم جماهير إيبسويتش تاون لسام مرسي بسبب تألقه وجهده الكبير مع الفريق في الموسم الحالي، مشيراً إلى أن انجازاته كانت ملحوظة خاصة بقيادته لفريقه إلى الدوري الإنجليزي الممتاز وحمله شارة القيادة.

وتمكن إيبسويتش تاون من الفوز على هيدرسفيلد تاون بنتيجة 2-0 ليضمن الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز إلى جانب ليستر سيتي، وقد شهدت المباراة تألق سام مرسي وصناعته لهدف الثاني لزميله أوماري هاتشينسون.

وبهذه النتيجة، رفع إيبسويتش تاون رصيده إلى 96 نقطة لينهي الموسم في المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة التشامبيونشيب.