نيرة الأحمر: فوز سيدات الزمالك ببطولة أفريقيا للطائرة تعويض للفشل في الدوري والكأس

تمكن فريق الزمالك لكرة الطائرة “سيدات” من تحقيق إنجاز كبير بتتويجه بلقب بطولة أفريقيا للأندية للعام الثاني على التوالي، والتأهل لبطولة كأس العالم. وقد أعربت نيرة الأحمر، عضو مجلس إدارة النادي والمشرفة على الفريق، عن سعادتها بهذا الإنجاز الكبير وأشادت بإصرار وعزيمة لاعبات الفريق. وبهذا التتويج، أكدت نيرة الأحمر أن الزمالك يسعى دائمًا للتفوق وتحقيق المزيد من الألقاب والبطولات.

نيرة الأحمر، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرفة على فريق سيدات الطائرة، أعربت عن سعادتها بتتويج الفريق الأول لكرة الطائرة “سيدات” بلقب بطولة أفريقيا للأندية للعام الثاني على التوالي والتأهل لبطولة كأس العالم. وأكدت أنها كانت تثق في إمكانيات وقدرات لاعبات الزمالك التي قدمن أداء مميزاً ليحققن اللقب الأفريقي.

كما أشارت إلى إصرار الفريق وعزيمته في الحصول على لقب البطولة وتعويض الإخفاق في بطولتي الدوري والكأس. وقدمت الشكر لجماهير الزمالك الذين دعموا الفريق طوال الموسم، معبرة عن أملها في تحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات في المستقبل.

وفي نهاية المباراة التي جمعت الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك “سيدات” بالأهلي، تمكن الزمالك من الفوز بنتيجة 3-2 ليتوج بلقب بطولة أفريقيا للأندية وذلك في المباراة التي أُقيمت في صالة الأهلي، في نهائي البطولة.